News Details

الرئيس التنفيذي للشركة : خطة هيرميس التوسعية مستمرة رغم الظروف الحالية(14/04/2020 11:16:44)
قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس فينانس، رئيس قطاع ترتيب وهيكلة الدين، إن المجموعة مستمرة في خطتها التوسعية المحددة سالفًا دون توقف بسبب الظروف الحالية.
وأضاف، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة تليفونيًا أن المجموعة كانت لديها خطة توسعية قبل ظهور تداعيات “كورونا”، على صعيد كل الشركات التابعة للمجموعة.
وأشار خلال كلمته إلى أن شركات المجموعة كلها تعاملت مع ظرف “كورونا” بشكل سلس، من خلال تقديم حزمة من التسهيلات لعملائها، سواء على صعيد “فاليو” أو “تنمية” أو غيرهما.
وأوضح حسونة، أنه على صعيد “فاليو”، فقد تعاملت مع ظرف “كورونا” بتقديم حزمة من التسهيلات لدعم وضع عملائها، إضافة إلى توسعها في خدمات الأون لاين.
ولفت إلى أن خدمة الأون لاين التى أطلقتها “فاليو” حققت نجاحًا ملحوظًا، خاصة خلال يومي السبت والجمعة بسبب ظروف الحظر الحالية التى يعايشها المواطنون المحليون.
يُذكر أن “فاليو” أطلقت خدمات تتيح لغير العملاء الاستفادة من الخدمة والالتحاق بها دون الحاجة إلى الخروج من المنزل أو أى معاملات ورقية.
كما أطلقت الشركة برامج تقسيط مخصصة للعملاء بفترات سداد تمتد حتى ستة أشهر دون فوائد أو مقدم نقدى لتسهيل عمليات الشراء، إضافة إلى “فاليو” منتج “وقتي” الذى يوفر برامج تقسيط للعملاء غير الحاملين لبطاقات الائتمان والراغبين فى الشراء عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الخروج من المنزل أو توقيع أى معاملات ورقية مع الشركة وهو ما يتماشى مع توجيهات الدولة بضرورة الالتزام بالمنزل قدر الإمكان لمنع انتشار”كورونا”.