News Details

بيان الحاقي من شركة القاهرة للدواجن بخصوص خطاب العرض النهائي المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات ش.م.م لشراء الأسهم المملوكة لشركة القاهرة للدواجن بالشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز (08/04/2020 10:40:36)
بالإشارة الي الإعلان المنشور علي شاشات التداول بتاريخ 03/02/2020 بخصوص قرار مجلس الإدارة بجلستة المنعقدة بتاريخ 02/02/2020 ، ورد بيان الحاقي من الشركة بخصوص خطاب العرض النهائي المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات ش.م.م لشراء الأسهم المملوكة لشركة القاهرة للدواجن بالشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز ش.م.م.
بإلاشارة إلى الموضوع بعاليه، نتقدم الي سيادتكم بهذا الخطاب للإفصاح عن تلقينا خطاب العرض النهائي من شركة كايرو ثري إيه الدولية للصناعات لشراء أسهمنا والتي يبلغ عددها ١٣٦٥٤٣١٢ سهم في رأس مال الشركة، على أن يتم تقديم عرض شراء إجباري من قبل المشتري المحتمل
وقد أشار العرض النهائي الى أنه نظرًا لتداعيات وباء فيروس كو رونا )COVID19 وتأثر أسواق المال والاوضاع الاقتصادية بصفٍة عامة، فإن المشتري المحتمل يتقدم بعرض سعر بواقع 8.54 جنيه مصري للسهم الواحد. و سيقوم وفقا للعرض النهائي المشتري المحتمل، ، بتقديم ملف عرض الشراء الاجباري للهيئة العامة للرقابة المالية في موعد ً أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 14 ابريل 2020 شريطة قبول العرض النهائي من قبل المساهمين الرئيسيين.
و بناء عليه، سوف يتم تقديم إفصاح آخر لتحديد موقفنا بعد العرض على مجلس االدارة المقرر انعقاده يوم الخميس الموافق ٩ ابريل ٢٠٢٠ للنظر في العرض النهائي. وعلى المتعاملين على أسهم الشركة مالحظة أنه لم يتم قبول العرض النهائي بعد من قبل شركة القاهرة للدواجن ش.م.م. ويكون أي تداول على أسهم الشركة حتى تقديم عرض الش ارء اإلجباري من قبل المشتري المحتمل على مسئولية المتداولين الخاصة دون أدنى مسئولية على الشركة أو شركة القاهرة للدواجن ش.م