News Details

بنك الاتحاد الوطنى - مصر يعلن عن شطب قيد اسهمه من جداول البورصة المصرية شطباً اختياريا (01/03/2020 09:48:59)
يعلن بنك الاتحاد الوطنى - مصر عن قرار الجمعية العامة غير العادية للبنك باجتماعها المنعقد بتاريخ 6/11/2019 بشأن شطب قيد اسهمه من جداول البورصة المصرية شطباً اختياريا فى ضوء احكام المادة 55 و 55 مكرر من قواعد القيد و المادة 74 من الاجراءات التنفيذية لها .
الاساس القانونى لقرار الشطب :
تنفيذاً لنص المادة 55 و 55 مكرر من قواعد القيد و المادة 74 من الاجراءات التنفيذية لها وافقت الجمعية العامة غير العادية للبنك باجتماعه المنعقد يوم الاربعاء الموافق 6/11/2019 بنسبة حضور بلغت 96.76% من اجمالى راسمال البنك التى لها حق حضور الاجتماع و بالموافقة بالاجماع على جميع قرارات الجمعية و المصدق على محضرها من الهيئة العامة للاستثمار بتاريخ 24/2/2020 على ما يلى :
- الموافقة على الشطب الاختيارى الشركة الدولية للثلج الجاف ديفكو 2 من البورصة المصرية طبقاً لحكم المادتين 55 و 55 مكرر من قواعد القيد و المادة 74 من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد .
- الموافقة على شراءالبنك لأسهم المساهمين المعترضين و المتضررين من الشطب و من بينهم الدائنين المرتهنين الراغبين فى بيع اسهمهم للبنك .
- الموافقة على اعتماد تقرير القيمة العادلة لسهم البنك المعد من – شركة برايم كابيتال لترويج و تغطية الاكتتابات – المستشار المالى المستقل بسعر 9.92 جنيه مصرى للسهم الواحد بغرض شراء اسهم المساهمين المعترضين و المتضررين من الشطب الاختيارى و من بينهم الدائنين المرتهنين الراغبين فى بيع اسهمهم للبنك .
- الموافقة على شراء اسهم المساهمين المعترضين على الشطب الاختيارى و المتضررين منه و من بينهم الدائنين المرتهنين بسعر 9.92 جنيه مصرى للسهم الواحد و هو السعر العادل الذى تم تحديده بموجب تقرير القيمة العادلة المعد بمعرفة المستشار المالى المستقل بتاريخ 25/8/2019 .
الموافقة على تفويض السيد العضو المنتدب فى التوقيع نيابة عن البنك للحصول على الموافقات فى اتخاذ كافة اجراءات شراء الشركة لأسهم المتضررين و المعترضين على شطب الشركة من البورصة وذلك امام البورصة المصرية و الهيئة العامة للرقابة المالية و كافة الجهات الاخرى وذلك فى ضوء المادتين 55 و 55 مكرر من قواعد القيد و المادة 74 من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد .