News Details

افتتــــاح 4 فــــــــــروع جــــــديدة لمصــــــر للأســـواق الحــــــرة(24/01/2016 09:04:30)

قررت شركة مصر للأسواق الحرة افتتاح 4 فروع جديدة للشركة في عدد من الموانيء البحرية خلال الفترة القليلة القادمة..يقول بهاء سليمان رئيس مجلس إدارة الشركة: إن الفروع الجديدة في ميناء الدخيلة ونويبع والغردقة وسفاجا.
قال إن الشركة لديها خطة لافتتاح العديد من الفروع في الموانيء والمطارات لتقديم السلع المنزلية والخدمات للعائدين من أبناء مصر في الخارج معفاة من الجمارك وأن هناك خطة أيضاً لافتتاح العديد من الفروع في القاهرة والإسكندرية وعدد من المحافظات للبيع فيها لسلع خالصة الرسوم الجمركية مشيراً إلي أن الشركة تقوم بتوفير جميع السلع الخاصة بالسفارات.
أوضح انها تساهم بقدر معين في تخفيف الطلب علي الدولار وأن جميع المبيعات التي تتم من خلال فروع الشركة بالدولار يتم إيداعها في البنوك بالأسعار الرسمية وكأنك تقوم بتصدير السلع ويتم ضخ عائدها في مسارات الدولة الطبيعية وتبلغ المبيعات حوالي 50 مليون دولار سنوياً.
قال إنه رغم الظروف التي تمر بها البلاد حالياً في تراجع معدلات السياحة في منطقة البحر الأحمر إلا أن المبيعات زادت بنسبة 6% عن نفس الفترة من العام الماضي وأن صافي الأرباح النصف سنوية بلغت 2.29 مليون جنيه مقابل 8.25 مليون جنيه لنفس الفترة بمعدل زيادة 13%.
أضاف أنه من المنتظر توزيع الأرباح في 30 يونيه القادم علي جميع العاملين في الشركة.