News Details

مصر الجديدة للاسكان و التعمير تدعو لعقد اجتماع الجمعية العامة الغير عادية (30/10/2019 11:24:04)

اعلنت شركة مصر الجديدة للاسكان و التعمير عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة الغير عادية في تمام الساعة 11 صباح يوم السبت الموافق 23-11-2019 بدار الحرس الجمهوري – قاعة القصر الكبير و ذلك للنظر في الاتي :

بخصوص التوقيع على "عقد المشاركة فى الادارة" مع مستثمر استراتيجي private equity"" متخصص في التطوير العقاري او تحالف بين مستثمر استراتيجي و شركة تطوير عقاري وذلك للاشتراك فى ادارة شركة مصر الجديدة للاسكان و التعمير ش.ت.م.م.

- اعتماد كل من كراسة الشروط و عقد المشاركة فى الادارة مع تفويض مجلس الادارة فى ادخال اى تعديلات عليهما .
- تفويض مجلس ادارة شركة مصر الجديدة للاسكان و التعمير ش.ت.م.م. فى المفاوضة و الترسية على احد مقدمى العروض المتنافسين على المشاركة فى الادارة و تأهيل المستثمر الاستراتيجى private equity"" المتخصص فى التطوير العقاري او تحالف بين مستثمر استراتيجي و شركة تطوير عقاري المتقدم بأفضل العروض الفنية و المالية .
- الموافقة على تفويض السيد/رئيس مجلس ادارة شركة مصر الجديدة للاسكان و التعمير ش.ت.م.م. فى التوقيع على "عقد المشاركة فى الادارة" نيابة عن الشركة بعد الاستحواذ على نسبة الأ10% المنصوص عليها فى شروط التعاقد الاساسية المعلن عنها مسبقاً من خلال المستثمر الاستراتيجى private equity"" المتخصص فى التطوير العقاري او تحالف بين مستثمر استراتيجي و شركة تطوير عقاري وكذلك الالتزام بكافة شروط العقد .
- تقييم سعر السهم طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 926 لسنة 2018 .