News Details

بيان من المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر بخصوص اخر مشروعات الشركة(14/01/2016 10:42:57)

- تنتظر الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء ليفت سلاب الموافقة علي عروض مقاولات مقدمة بقيمة 42 مليون جنية كما ان الشركة نجحت للمرة الاولي منذ التاسيس في توقيع عقود كمقاول رئيسي وتنفذ حاليا اعمال بقيمة 10.2 مليون جنية كما تعتزم الدخول في نشاط الاستثمار العقاري .
- تقدمت الشركة الي عدد من الجهات الحكومية والخاصة للمشاركة في المناقصات المطروحه لاستجلاب اعمال بقيمة 35 مليون جنية لعقود انشاءات خرانات من ضمنها عرض انشاء 5 خزانات بسعة 1000 متر مكعب لصالح شركة ايجيكو بقيمة 19 مليون جنية اضافة الي 7 ملايين جنية عقود انفاق .
- الشركة تنفيذ حاليا اعمال بقيمة 10.2 مليون جنية وتستهدف انهاء 3 عقود خلال الربع الاول من العام الحالي فضلا عن انتهاء الشركة من تسليم مشروعي برج العرب والرييانه.
- قامت الشركة بتوقيع عقد جديد لانشاء خوان عالي بسعة الف متر مكعب باسوان تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقيمة 4.8 مليون جنية وتستهدف الشركة البدء بالمشروع خلال شهر فبراير القادم.
- بدات الشركة في تنفيذ مشروع حلة خزان بمدينتي بقيمة 221 الف جنية لصالح شركة " طلعت مصطفي " الاسبوع المقبل بسعه 7 الاف متر مكعب اضافة الي البدا في مشروع كوبري كما حيث تم ارسال 40% من معدات الكوبري وجاري استكمال الباقي تمهيدا للعمل به الاسبوع المقبل .
- الشركة في انتظار رد كل من المقاول لمشروع خزان قنا لارسال المعدات بقمية نصف مليون جنية لافتا الي ان الشركة انتهت من مراجعة المقاسات وايضا خزان اولاد نجم لصالح شركة مختار ابراهيم في نجع حمادي حيث انتهت من اعمال السقف من مده طويلة حيث توقف العمل في المشروع وتقدر تكلفته 200 الف جنية .
- تقوم الشركة حاليا بتنفيذ مشروع خزان للمياه بالفيوم لشركة ايجيكو بقيمة 230 جنية حيث انتهت من اعمال بقيمة 105 الف جنية .
- قامت الشركة بانهاء صيانه كافة معدات الاتفاق لتفعيل النشاط بعد توقفه لمدة 4 سنوات متتاليه.
- تعتزم الشركة تنفيذ المرحلة الاولي من نفق العصافره بالاسكندرية بداية الاسبوع المقبل بقيمة 950 الف جنية لصالح شركة المقاولون العرب حيث تم ارسال 505 من المعدات.
- ان الشركة اوشكت علي الانتهاء من كل من مشروع خزان ايجيكو في الفيوم تمهيدا لتليمه قبل نهاية الربع الاول من عام 2016 حيث قامت الشركة بانهاء تركيب الشدة المنزلقه كما ان الشركة تستهدف الانتهاء من مشروع القومية في الزقازيق خلال اسبوعين بقيمة 600 الف جنية حيث انتهت من المرحلة الاخيرة بالشده المنزلقة وتستكمل اعمال الفانونس للمشروع حاليا.
- تعتزم الشركة ايضا تسليم الخزان الثالث من خزانات مطويس في مارس المقبل حيث انتهت الشركة من تسليم الخزان الثاني الاسبوع الماضي وتستهدف الانتهاء من كامل المشروع خلال 8 اشهر فمن المقرر تسليم خزان كل شهرين ويتكون المشروع من 9 خزانات بمطويس في محافظة كفر الشيخ وتقوم الشركة بتنفيذ اعمال الانشاءات لصالح شركة حسن علام بتكلفة استثمارية 2.5 مليون جنية .
- انتهاء الشركة من تسليم مشروع برج العرب لصالح شركة محتار ابراهيم بسعه 3 الاف متر مكعب وبقيمة تعاقدية 650 الف جنية ومشروع خزانات الربيانه بجنوب الوادي لصالح شركة المقاولين العرب بقيمة 250 الف جنية بسعة الف متر مكعب مطلع العام الحالي .
- ان الشركة تعتزم افتتاح فرع لها بدول الجزائر خلال العام الحالي تحت اسم ليفت سلاب الجزائرية حيث تدرس حاليا الاجراءات مع الوسطاء نظرا لازدياد الطلب علي نشاط الشركة في الوقت الراهن.
- وجددت الشركة ايضا عقد الوكالة السعودي مرجنة لوتوكل مع التوكيل السعودي لتحويل عقد الوكالة الي عقد شراكة كامل لمدة سته اشهر بالمملكة العربية السعودية والعمل بكافة معدات الشركة البالغه قميتها 480 الف دولار وبموجب هذا العقد يلتزم الوكيل السعودي بتوفير حجم اعمال لشركة ليفت سلاب بالسعودية بقيمة 3 ملايين ريال سنويا.
- تنزي الشركة تاسيس شركة مصرية سعودية بالمملكة العربيه السعودية بمجلس ادارة منفصل بعد توقيع عقد الشراكة لتكون تابعه لليفت سلاب بنسبة 50% وذلك في حالة التزام الوكيل السعودي بتوفير اعمال بقيمة 1.5 مليون ريال في سته اشهر .
- وعن نشاط الاستثمار العقاري الشركة في انتظار اعتماد هيئة الرقابة المالية لقرارات الجمعية العامة غير العادية للبداء في النشاط حيث تردس الشركة عدة عقود شراكة تشمل دراسة انشاء قرية سياحية بالساحل الشمالي لتتولي شركة ليف سلاب اعمال الانشاءات والتنفيذ مقابل تملكها 50% من القرية .
- قامت الشركة توقيع عقود كمقاول رئيسي ليس من الباطن كا م هو الحال دوما حيث ان الشركة تستهدف التفاعل مع كافة الجهات الحومية لاسناد المشروعات مباشرة اليها دون الحاجه الي وسيط حيث ان الجمعية العامة غير العادية اعتمدت اضافة نشاط المقاولات العامة بالاضافة الي كونها مصنفه كفئة اولي لتنفيذ الاعمال التكاملية والغالبية العظمي من الجهات الحكومية تتطلب وجود النشاطين.
- ان الشركة تمكنت من حل ازمة السيولة عبر توقيعها عقود جديدة استغلت في اعمال صيانه المعدات والمشاركة في كتير من المناقصات حيث ان الشركة لا تجبذ التمويل البنكي كما انها ارجات اللجوء الي التاجير التمويلي في الوقت الحالي