News Details

الاسماعيلية للدواجن تشرع بنقل ملكية 52 فدان لهيئة الطرق(16/10/2019 13:15:38)

قالت شركة الاسماعيلية مصر للدواجن، إنها سوف تقوم باتخاذ إجراءات نقل ملكية 52 فدان إلى الهيئة العامة للطرق الكباري والنقل البري، بعد صدور حكم قضائي نهائي لصالح الشركة بشأن النزاع على الأرض بتعويض قدره 2.25 مليون جنيه.
وأوضحت الاسماعيلية للدواجن، أنه صدر حكم نهائي من استئناف الاسماعيلية لصالحها في القضية المرفوعة من الشركة ضد هيئة الطرق والكباري لنزع ملكية 52 فدان لازدواج طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي بتعويض قيمته 2.25 مليون جنيه.
وأضافت أنها ستقوم بتحويل قيمة التعويض المحكوم به إلى شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية -شركة منقسمة.
جدير بالذكر، تم تقسيم شركة الإسماعيلية للدواجن في يوليو 2010 إلى شركتين هما شركة الاسماعيلية مصر للدواجن (شركة قاسمة)، وشركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية (شركة منقسمة).
ونوهت الشركة، إلي أن مساحة الأرض محل النزاع كانت في تاريخ تحريك الدعوى القضائية مملوكة لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن وبعد تقسيم الشركة أصبحت مملوكة إلى الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، وتعذر وقتها نقل ملكية هذه المساحة للشركة المنقسمة نظراً لوجود نزاع عليها.
يشار إلي أن الإسماعيلية مصر للدواجن سجلت خلال النصف الأول صافي ربح بلغ 4.65 مليون جنيه، مقابل 1.4 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
فيما حققت الإسماعيلية الجديدة خسائر خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 601.218 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 635.15 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من 2018 .