News Details

ملخص قرارات مجلس ادارة شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشات السياحية(04/09/2019 10:16:54)

ورد محضر اجتماع مجلس ادارة شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشات السياحية بجلسته المنعقدة بتاريخ 03/09/2019 حيث تقرر الموافقة على الأتى :
1-الموافقة بالاغلبية على دراسة الجدوى لزيادة رأس مال الشركة بمبلغ 5 مليون دولار والالتزام بكافة قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية فى هذا الشان والعرض على الجمعية العامة غير العادية لاتخاذ القرار.
2-الموافقة بالأغلبية على اعتماد تقرير الافصاح بغرض السير فى اجراءات زيادة رأس مال الشركة من 47 مليون دولار الى 52 مليون دولار بزيادة قدرها 5 مليون دولار والموافقة على دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب فى عدد 5 مليون سهم بقيمة أسمية 1 دولار للسهم بدون مصارف إصدار وذلك بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية وفور نشر تقرير الافصاح على شاشات التداول.
3-الموافقة بالأغلبية على تفويض السيد نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب فى السير فى اجراءات التعديل/ أو دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للنظر فى التعديل بعد نشر اعلان تقرير الافصاح على الشاشات.
4-الموافقة بالأغلبية على تفويض السيد نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب فى السير فى اجراءات التعديلات التى تطلبها الجهة الادارية المختصة على تقرير الافصاح.
5-تعيين السيدة الأستاذه/ هاله محمد كمال احمد الخطيب المدير التنفيذى للاتحاد المصرى للسياحة ممثل عن شركة مصر للتأمين بعضوية مجلس إدارة شركتنا بدلا من الاستاذ / على محمود على رويزق عضو مجلس الادارة والعرض على الجمعية العامة العادية للشركة .