News Details

رئيس مجلس ادارة الشركة: ايبيكو تبدا انشاءات مصنعها الجديد مطلع العام المقبل باستثمارات مليار جنيه(03/09/2019 08:56:58)

كشف الدكتور احمد الكيلانى رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب للشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية ايبكو كبرى الشركات التابعة لشركة اكديما للادوية و المستلزمات الطبية عن نجاحهم فى الحصول على الارض التى سيقام عليها المصنع الجديد للشركة لانتاج المستحضرات الحيوية بمدينة العاشر من رمضان قائلا: انهم حصلواعلى تخصيص الارض و جارى استكمال دراسة الجدوى و عقود التصنيع لنقل المعرفة بالتواصل مع شركات المانية و ارجنتينية و كورية و هندية.
واضاف فى تصريحات خاصة لـ العالم اليوم ان الصنع الجديد يقام على مساحة 10 الاف متر بمدينة العاشر من رمضان باجمالى استثمارات تقدم بنحو مليار جنيه و انه جارى حاليا دراسة الاعتماد على 50% من التمويل اللازم من خلال القروض البنكية ، لافتا الى امكانية البدء باعمال الانشاءات اللازمة خلال الربع الاول من العام المقبل و انه من المتوقع الانتهاء من تلك الانشاءات خلال 28 شهرا.
واوضح ان الشركة تقوم بالتصدير لاكثر من 60 دولة اهمها منطقة الخليج و العراق و دولة الكومنولث و انهم نجحوا خلال النصف الاول من العام فى تحقيق نمو قدر بنسبة 20% بمبيعات السوق المحلية. مشيرا الى ان النمو بالمبيعات المحلية ياتى فى ظل تزايد احتياجات السوق و التى تشهد نمو سنوى يقدر بنحو 3%.