News Details

مزارع "دينا" ترفع طاقتها الانتاجية 500%(15/07/2019 09:14:52)
تسعى مزارع "دينا" إحدى المشروعات التابعة لشركة "القلعة" في قطاع الزراعة والصناعات الغذائية، والتي تتضمن "دينا" للاستثمارات الزراعية و الشركة الاستثمارية لمنتجات الألبان" اليوم الأثنين، جولة تتضمن لقاء مع ممثلي شركة القلعة و كبار مسئولي المزرعة للتحدث عن خطة الشركة التوسعية المتكاملة في قطاع الألبان والانتاج الحيواني والانتاج الزراعي، علاوة على توضيح خطتها المستخدمة لضمان الجودة اثناء عملية تصنيع المنتج وحتى وصوله الى المستهلك والتي أهلت منتجاتها أن تتصدر منتجات الألبان الطازجة، حيث تصل حصة مزارع دينا بسوق انتاج الحليب الطازج لنحو 75% في مصر.
كما ستتضمن محاور المناقشة أهم انجازات الشركة في العام الحالي والاستراتيجية المستقبلية لعام 2020، خاصة بعد تخارج الشركة من مجال التجزئة, وبعد ان بلغ حجم قطيع الابقار نحو 16 الف بقرة خلال الربع الاول من 2019، منهم 8 الاف بقرة حلابة وهو يعتبر اكبر قطيع في مصر.
ونجحت الشركة الاستثمارية لمنتجات الألبان في الربع الاول من 2019 في مضاعفة طاقتها الإنتاجية و إطلاق خط جديد لإنتاج الألبان و التحضير لتشغيل خط جديد اخر لإنتاج الزبادي في أغسطس المقبل، والذي سيرفع الطاقة الإنتاجية للزبادي بنسبة 500%.
وعلى صعيد القطاع الزراعي، بدأت في تنفيذ خطة زيادة المساحة المزروعة بنحو 450 فدانًا خلال الفترة المقبلة للنفاذ لأسواق التصدير.
ويشارك بالجولة من مسئولى الشركة والمزرعة كل من الدكتور أحمد هيكل مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة و أمان عبدالله مدير عام الشركة الاستثمارية لمنتجات الألبان و ياسمين قباني مدير التسويق بالشركة الاستثمارية لمنتجات الألبان و غادة حمودة رئيس قطاع الاتصالات والاستدامة بشركة القلعة و ساندرا راشد المدير التنفيذي بشركة القلعة