News Details

ملخص قرارات مجلس ادارة شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات(04/07/2019 13:10:50)

ورد محضر اجتماع مجلس ادارة شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات بجلسته المنعقدة بتاريخ 03/07/2019 حيث تقرر الموافقة على الاتى :
1- الموافقة على التصديق على تقرير مجلس إدارة الشركة عن نشاط الشركة عن الفترة المالية المنتهية فى 30/4/2019 وعرضه على الجمعية العامة العادية للاعتماد.
2-الموافقة على التصديق على تقرير السيد مراقب حسابات الشركة عن الفترة المالية المنتهية 30/4/2019 ، وعرضه على الجمعية العامة العادية للاعتماد.
3-الموافقة على التصديق على القوائم المالية للشركة عن الفترة المالية المنتهية فى 30/4/2019 وعرضه على الجمعية العامة االعداية للاعتماد.
4-الموافقة على تقرير اللجنة المشكلة للتحقق من صحة التقدير المبدئى لاصول والتزامات كل من شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات ش.م.م. ( شركة دامجة) وشركة العرفة للاستثمار فى تسويق وتوزيع الملابس الجاهزة ش.م.م ( شركة مندمجة ) وشركة العرفة للاستثمار فى صناعة الملابس الجاهزة ش.م.م( شركة مندمجة) وشركة العرفة للاستثمار فى صناعة الغزل والنسيج والاقمشة ش.م.م ( شركة مندمجة) الصادر من قطاع متابعة الأداء الاقتصادى بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وعرضه على الجمعية العامة غير العادية للاعتماد .
5-الموافقة على تقديم مقترح للجمعية العامة غير العادية بدمج كل من شركة العرفة للاستثمار فى تسويق وتوزيع الملابس الجاهزة ش.م.م( شركة مندمجة) وشركة العرفة للاستثمار فى صناعة الملابس الجاهزة ش.م.م ( شركة مندمجة) وشركة العرفة للاستثمار فى صناعة الغزل والنسيج والاقمشة ش.م.م ( شركة مندمجة) فى شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات ش.م.م( شركة دامجة) مع الابقاء على راس المال المصدر والمدفوع للشركة الدامجة كما هو بمبلغ 94.050.000 دولار أمركى وتعديل حقوق ملكيتها بصافى حقوق الملكية للشركات المندمجة فى ضوء ما أسفر عنه تقرير اللجنة المشكلة للتحقق من صحة التقدير المبدئى لأصول والتزامات الشركة الدامجة والشركات المندمجة بناء على قائمة المركز المالى فى 31/10/2018.
6-الموافقة على تفويض السيد/ رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب فى دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد وتحديد بنود جدول الاعمال وموعد ومكان الانعقاد.