News Details

الوطنية لمنتجات الذرة تعلن عن شطب قيد أسهمها إختيارياً من جداول البورصة المصرية(16/05/2019 10:33:12)

أعلنت الشركة الوطنية لمنتجات الذرة عن قرار الجمعية العامة الغير عادية للشركة باجتماعها المنعقد بتاريخ 31/3/2019 بشأن شطب قيد أسهمها من جداول البورصة المصرية شطبا اختياريا فى ضوء أحكام المادة (55) من قواعد القيد والمادة (74) من الاجراءات التنفيذية لها.
الأساس القانونى لقرار الشطب:
تنفيذا لنص المادة (55) من قواعد القيد والمادة (74) من الاجراءات التنفيذية لها وافقت الجمعية العامة غير العادية المنعقدة يوم الأحد 31/3/2019 بنسبة حضور بلغت 98,481% من اجمالى اسهم الشركة التى لها حق حضور الاجتماع على ما يلى :
1-الموافقة بالاجماع على دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة المعدة من المستشار المالى المستقل مكتب RMS مصر للاستشارات المالية عن الأوراق المالية والمنتهية الى أن القيمة العادية للسهم الواحد تبلغ 61,69 جنيه مصرى وعلى تقرير السادة مراقبى الحسابات( مورستيفنس ايجيبت)، (برايس ووتر هاوس كوبرز) باعتمادها تطبيقاً للمادة 55 من قواعد قيد وشطب الاوراق المالية فى البورصة المصرية.
2-الموافقة بنسبة 99,516% على شطب قيد أسهم الشركة اختياريا من البورصة المصرية وفقا للمادة 55 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 74 من الاجراءات التنفيذية لها.
3-الموافقة على شراء أسهم المساهمين المعترضين والمتضريين من الشطب الاختيارى والدائنين والمرتهنين للشركة ( إن وجدوا) فى ضوء قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والاجراءات التنفيذية المعمول بها فى البورصة المصرية وذلك بسعر 61,69 جنيه مصرى للسهم ( فقط واحد وستون جنيه وتسعة وستون قرشا).
4-الموافقة بنسبة 99,516% على تفويض السيد الاستاذ/ رئيس مجلس الادارة فى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتنفيذ عملية شطب قيد أسهم الشركة اختياريا من البورصة المصرية.
المتضررين من الشطب الاختيارى:
تلتزم الشركة بشراء أسهم جميع المساهمين المتضررين من الشطب الاختيارى بما فيهم المعترضين على الشطب من المساهمين وكذلك الدائنين وغيرهم من المساهمين وذلك تنفيذا لاجراءات الشطب الاختيارى والتى سيعلن تفاصيلها لاحقا علما بأن شركة السمسرة التى سوف تمثل الطرف المشترى هى شركة العربى الافريقى الدولى لتداول الاوراق المالية.