News Details

اليوم .. فتح سوق OPR لإستكمال عرض الشراء الإجبارى المقدم من شركة بولى سيرف لشراء الكمية المتبقية من أسهم شركة فيركيم(30/04/2019 06:14:10)
إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء اجبارى
اسم الشركة : فيركيم مصر للاسمدة والكيماويات (بورصة النيل)
كود الترقيم الدولي : EGS385S1C012
كود رويترز : FERC.CA
الموضوع: استكمال عرض شراء اجبارى
الحاقا لاعلان عرض الشراء الاجباري المقدم من شركة شركة بولى سيرف للأسمدة والكيماويات بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 17,550,000 سهم تمثل نسبة 100% من أسهم رأس مال شركة فيركيم مصر للاسمدة والكيماويات والذى نشر بتاريخ 20/11/2018 في صحيفتى الجمهورية والوفد، والذى تم تنفيذه بتاريخ 20/12/2018 ونتج عنه استحواذ "مقدم العرض" على نسبة 91.075% من أسهم رأس مال الشركة "المستهدفة بالعرض"،
وبالإشارة إلى الإعلان المنشور بجريدتي الجمهورية والوفد بتاريخ 24/4/2019 والمقدم من شركة بولى سيرف للأسمدة والكيماويات بخصوص الرغبة في استكمال عرض الشراء للكمية المتبقية من أسهم رأس مال شركة فيركيم مصر للاسمدة والكيماويات، وبذات شروط تنفيذ عرض الشراء الإجباري المشار إليه،
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
? سعر عرض الشراء : 6.31 جنيه مصرى للسهم.
? فترة سريان العرض : تبدأ من جلسة تداول 30/4/2019 وحتى نهاية جلسة تداول 7/5/2019.
? يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.
? على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
? على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 7/5/2019 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
? للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.