News Details

30 أبريل .. فتح سوق OPR لإستكمال عرض الشراء الإجبارى المقدم من شركة بولى سيرف لشراء الكمية المتبقية من أسهم شركة فيركيم(24/04/2019 09:43:36)

الحاقا للاعلان عن عرض الشراء الاجبارى المقدم من شركة بولى سيرف للاسمدة والكيماويات (مقدم العرض) لشراء حتى عدد 17550000 سهم تمثل 100% من اسهم راس مال شركة فيركيم مصر للاسمدة و الكيماويات ش.م.م ( الشركة المستهدفة بالعرض) و الذى نشر بتاريخ 20/11/2018 والذى تم تنفيذه بتاريخ 20/12/2018 ونتج عنه استحواذ مقدم العرض على نسبة 91,075 % من اسهم راسمال الشركة المستهدفة بالعرض ، و بذلك يمتلك مقدم العرض نسبة 91,075% من اسهم راسمال الشركة المستهدفة بالعرض.
وتعلن شركة بولى سيرف للاسمدة و الكيماويات للسادة مساهمى شركة فيركيم مصر للاسمدة و الكيماويات ش.م.م عن استكمال عرض الشراء المقدم لشراء الكمية المتبقية من اسهم راس مال شركة فيركيم مصر للاسمدة و الكيماويات ش.م.م .
وبذات شروط تنفيذ عرض الشراء و الاجبارى المشار اليه ، و طبقا لما ورد بالاعلان السابق عن تعهدات مقدم العرض بند رقم (خامسا- 3) و الذى مفاده ان: مقدم العرض يتعهد بشراء اى اسهم تعرض عليه من الاسهم التى لم تستجب لعرض الشراء الماثل بذات سعر عرض الشراء الماثل، و ذلك خلال الستة اشهر التالية من تاريخ تنفيذ عرض الشراء و ذلك فور اخطاره برغبة اى مساهم ممن لم يستجب لعرض الشراء الماثل فى بيع اسهمه.
فعلى السادة المساهمين الراغبين فى بيع اسهمهم المملوكة لهم بشركة فيركيم مصر للاسمدة و الكيماويات ش.م.م تسجيل اوامر البيع الخاصة بهذا العرض لدى شركات السمسرة فى السوق الخاص(OPR ) بالبورصة المصرية و ذلك فى الفترة من بداية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019 و حتى نهاية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 7/5/2019.
و يمكن للسادة المساهمين الراغبين فى الحصول على معلومات اضافية الحصول على نسخة من اعلان عرض الشراء الاجبارى و مذكرة المعلومات السابق نشرها باعلان عرض الشراء الاجبارى لدى: 1- شركة : التجارى الدولى للسمسرة فى الاوراق المالية ش.م.م .