News Details

بيان من شركة بالم هيلز للتعمير بخصوص توقيع عقد شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير مشروع بإنشطه مختلفه على مساحة 205 فدان بمدينة الشيخ زايد(24/03/2019 10:49:55)

تعلن شركة بالم هيلز للتعمير عن قيام شركة أركان بالم لإلستثمار العقاري والمملوكة بنسبة 40 %لبالم هيلز بتوقيع عقد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة )"الهيئة"( بهدف التطوير المشترك - على أساس نظام مشاركة اإلايرادات – لمشروع عمراني مبتكر بأنشطة مختلفة والتي تشمل أبراج سكنية ووحدات سكنية مستقلة ومكونات تجارية وإداريه وفندقية وطبية وترفيهيه على مساحة تعادل 205 فدان بموقع إستراتيجي مطل علي محور 2٦ يوليو بجوار جامعه النيل بمدينة الشيخ زايد.
ومن خلال هذا العقد، سوف تتولى شركة بدر الدين للتطوير العقاري )المساهم الرئيسي بشركة أركان بالم للاستثمار العقاري( كافة الانشطة الادارية والتي تشمل التمويل وأعمال البناء والتطوير وتوفير المرافق الداخليه، وكذلك جميع األنشطة التسويقية والمبيعات الخاصة بجميع المكونات التجارية. وسوف تتولي بالم هيلز جميع األنشطة التسويقية والمبيعات الخاصة بالشق السكني. وستساهم الهيئة بأرض المشروع اإلضافه إلى توصيل جميع المرافق الخارجية الالزامية لحدود أرض المشروع. ومن المتوقع أن يتم االنتهاء من المخطط العام للمشروع خالل العام الجاري.
وسوف تحصل الهيئة بموجب هذا العقد على حصة نقديه سنوية بإجمالي يبلغ 10 مليار جنية مصري على مدار 12 عام باإلضافة إلى 100 مليون جنية مصري عند توقيع العقد، وذلك بإجمالي قيمة حالية تعادل 5.2 مليار جنية مصري بتطبيق معدل خصم 1٦ ،%باإلضافة إلى ذلك، سوف تحصل الهيئة علي حصة نقدية من إجمالي التدفقات النقدية للمشروع بنسبة 5.12 %بإجمالي 13 مليار جنية مصري على مدار 10.5 عام تبدأ بعد 1.5 عام من توقيع العقد، وذلك بإجمالي قيمة حالية تعادل 3.5 مليار جنية مصري بتطبيق معدل خصم 1٦ ،%وسوف تحصل الهيئة علي حصة عينيه من إجمالى المساحة البنائية للمشروع تعادل95.5 ألف متر مربع متمثلة في وحدات سكنيه بمساحة 33 ألف متر مربع ووحدات تجارية بمساحة 62.5 ألف متر مربع.