News Details

بيان من شركة شركة بايونيرز القابضة للإستثمارات المالية بخصوص خططها الاستثمارية(21/01/2019 10:29:14)

تؤكد شركة بايونيرز القابضة للإستثمارات المالية أنها قائمة على تنفيذ خططها الإستثمارية والتي سبق أن أعلنت وأفصحت عنها أكثر من مرة .
ووفقا لخطط الشركة المفصح عنها وفي إطار زيادة حصة الشركة في شركاتها التابعة المقيدة بالبورصة فقد قامت الشركة من خلال أحد أذرعها الإستثمارية بالإعلان عن عرض لشراء أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية وأن التركيز الأكبر للإدارة حاليا منصب على تنفيذ هذا العرض. ً
وتؤكد الشركة أنه وفقا لما حققته إدارتها للشركات الصناعية داخل المجموعة من نجاحات إنعكست على زيادة ربحية تلك الشركات فإن الشركة في حالة فحص ودراسات مستمرة لفرص واعدة في القطاع الصناعي لإستعاضة حجم المحفظة في حالة أي تخارج قد يحدث في هذا العام.
كما أن زيادة حصة الشركة في الشركات المقيدة الأخرى يتم وفقاً للقوانين واللاوائح والقواعد السارية وبمراعاة الإفصاحات الواجبة عن ذلك .
كما تؤكد الشركة على أن لجنة الإستثمار والإدارة التنفيذية بالشركة دائما ما تقوم بأدوارها المستمرة في دراسة العروض والفرص المتاحة سواء بالإستحواذ على شركات أو زيادة صص الشركة في شركات تابعة أو التخارج من بعض الإستثمارات ، وفي حالة الوصول قرار بشأن أي من ذلك يتم الإفصاح عنه وفقا الى لقواعد القيد