News Details

المصرية للمنتجعات السياحية ترصد نمو المبيعات التعاقدية والحجوزات بمشروعها الاخير Bay Village فى منتجع سهل حشيش(09/12/2018 12:59:13)

أعلنت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية- الشركة الرائدة فى تطوير المنتجعات السياحية بالسوق المصرية عن ابرز التطورات المالية و التشغيلية بمشروع Bay Village الذى اطلقته مؤخرا فى منتجع سهل حشيش السياحى .
و يقع المشروع السكنى الذى تم اطلاقه فى اكتوبر 2018 على مساحة 11 الف متر مربع داخل المدينة القديمة بمنتجع سهل حشيش السياحى و يضم 9 مجمعات سكنية تحتوى على 185 وحدة سكنية تطل على حمامات سباحة متميزة و مطعم لخدمة ملاك الوحدات بالاضافة الى مركز للتسوق.
و قد بدات شركة سهل حشيش للاستثمار السياحى – تابعة للشركة المصرية للمنتجعات السياحية تسجيل حجوزات المرحلة الاولى من المشروع خلال اكتوبر الماضى.
حيث بلغت قيمة المبيعات التعاقدية و الحجوزات 79,6 مليون جنيه لعدد 51 وحدة، علما بان اجمالى الايرادات المتوقع تسجيلها من المشروع تقدر بحوالى 390 مليون جنيه.
و فى هذا السياق اوضح وائل الحتو الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للمنتجعات السياحية، ان الشركة رصدت نمو المبيعات و ارتفاع الطلب على وحداتها داخل المدينة القديمة بمنتجع سهل حشيش السياحى .
مشيرا الى ما تنفرد به هذه المنطقة الساحرة على سواحل البحر الاحمر من مميزات جذابة لمختلف العملاء المحليين و الدوليين ممن يتطلعون الى الاستثمار بسوق المنازل الثانية فى مصر.
و لفت الحتو ان مشروعى طوايا و Bay village ينفردا بالقدرة على تلبية الطلب المرتفع على مختلف الوحدات بمنتجع سهل حشيش، و الذى يعكسه النمو الملحوظ بحجم الحجوزات .
واضاف الحتو ان الشركة ستركز خلال الفترة المقبلة على اعمال تجديد واعادة تطوير منطقة المدينة القديمة باعتباره احد المحاور الرئيسية لاستراتيجية الشركة الهادفة الى تطوير منتجع سهل حشيش على مدار الثلاث سنوات المقبلة .
وبالتزامن مع اطلاق المشروعات العقارية خلال الفترة الراهنة ، قامت الشركة بافتتاح واطلاق مجموعة من متاجر التجزئة و المطاعم بالمدينة القديمة و تتوقع افتتاح ما بين 10 و15 متجر خلال الربع الاول من عام 2019 ، على ان تتنوع بين المطاعم و متاجر الاثاث والاجهزة المنزلية و المتاجر الخدمية و مراكز الرعاية الصحية .
و من المتوقع ان تلعب المتاجر الجديدة دورا قويا فى ترسيخ طابع المجتمع المتكامل وسط منتجع سهل حشيش.
و من جانب اخر تعتزم الشركة تكثيف جهود التسويق بهدف تنمية مبيعات الوحدات وكذلك المساحات التجارية المستاجرة، و ذلك من خلال اطلاق حملات التسويق الخارجية و حملات التسويق عبر القنوات الرقمية و الانترنت ، الى جانب استضافة و تنظيم العديد من الاحداث والاحتمالية الرامية الى التعريف و الترويج لمنتجع سهل حشيش على الساحتين المحلية والدولية.
و على هذه الخلفية قامت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية باستضافة اول دورة من احتفالية السيارات و تضمنت 5 سباقات مختلفة بالاضافة الى تنظيم معرض للسيارات الكلاسيكية ، فضلا عن قيامها بتنظيم الدورة السابعة من مهرجان سهل حشيش لرياضيات التحمل ( السباق الثلاثى Triathlon)، و الذى شارك به اكثر من الف رياضى من 30 دولة مختلفة .