News Details

بيان من جلوبال تيلكوم القابضة بخصوص تقييم لبعض أصول الشركة في باكستان وبنجلاديش(14/10/2018 14:03:31)

رداً على الطلب الرسمي من الهيئة العامة للرقابة المالية، تفصح شركة جلوبال تيلكوم القابضة ش.م.م. )"الشركة أوجي تي أتش"( (EGX:GTHE.CA,) اليوم بأن التقييم الذي تلقته من المستشار المالي المستقل شركة فينكورب للاستشارات المالية ش.م.م. )"فينكورب"( وشركة لازارد فرير أس أي أس )"لازارد"( فيما يتعلق بالعرض المقدم من شركة فيون ليمتيد )"فيون"( في 2 يوليو 2018 لبعض أصول الشركة في باكستان وبنجلاديش )"العرض"(. تقييم فينكورب قد تم مراجعته من قبل مراقب حسابات جي تي أتش )منصور وشركاهم برايس وتر هاوس كوبرز ( كل من التقييمين استخدما التدفقات النقدية المخصومة و مضاعفات التداول ومناهج تقييم للصفقات السابقة. وأن العرض قد تم سحبه من قبل فيون في 10 أكتوبر 2018 .
لا تقدم جي تي إتش أي إقرار لمساهميها فيما يتعلق بقيمة استثماراتهم، أو المركز المالي للشركة أو قيمة أصولها أو سعر السهم . قد تستند المعلومات الواردة في هذا الإفصاح إلى بيانات أو معلومات قديمة لم يتم اعتمادها من قبل الشركة. وأن التقيمات غير معتمدة من جي تي أتش ولا تمثل وجهة نظر أعضاء مجلس إدارة جي تي أتش.
نتج تقييم فينكورب عن نطاق سعري بين 2,594 مليون دولار أمريكي و 3,319 مليون دولار أمريكي .نتج تقييم لازارد عن نطاق سعري بين 2.097 مليون دولار أمريكي و 3.253 مليون دولار أمريكي.
كل من المستشارين الماليين قد استخدموا سعر الصرف للروبية الباكستانية في مقابل الدولار الأمريكي في نهاية شهر يونيو 2018 بسعر 122 روبية باكستانية مقابل 1 دولار أمريكي، بينما كان سعر الصرف عند الاغلاق كان 135 روبية باكستانية مقابل 1 دولار أمريكي في يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2018