News Details

نائب رئيس شركة جلوبال: مفاوضات مع 4 بنوك للحصول على قروض بقيمة 500 مليون جنيه(27/09/2018 10:04:20)
قال هشام عبد الفتاح نائب الرئيس التنفيذى لشركة جلوبال ليس للتأجير التمويلى ان الشركة تجرى مفاوضات حاليا مع أربعة بنوك للحصول على قروض بقيمة 500 مليون جنيه لتمويل أعمال الشركة.
وأشار فى تصريحات خاصة على هامش ؤتمر التخصيم الى أن الشركة حصلت على قروض بقيمة مليار جنيه من 14 بنكا خلال العام الجارى ومن هذه البنوك الاهلى ومصر والقاهرة والتجارى الدولى والقطر الوطنى الاهلى والمصرى لتنمية الصادرات والمصرى الخليجى.
وأوضح عبد الفتاح ان الشركة حصلت على تسهيلات ائتمانية بقيمة 3 مليارات جنيه منذ نشأة عمل الشركة فى مارس 2015 حتى الآن.
وأشار نائب الرئيس التنفيذى أن الشركة تستهدف زيادة رأسمال الشركة الى 165 مليون جنيه فى نهاية العام الجارى مقارنة 112.5 مليون جنيه الآن بهدف توسيع أعمال الشركة.
وأكد نائب الرئيس التنفيذى لشركة جلوبال ليس للتأجير التمويلى أن المحفظة التمويلية للشركة سجلت 2.5 مليار جنيه فى نهاية يوليو الماضى مقارنة بمليار جنيه من نفس الفترة من العام الماضى بنسبة نمو150%.
وأشار الى ان الشركة تستهدف تحقيق نمو فى المحفظة التمويلية لتصل الى 1.8 مليار جنيه فى نهاية العام الجارى.
وبحسب عبد الفتاح تتوزع هذه التمويلات على عدد 24 صناعة منها الصناعى التجارى والخدمى والعقارى وغير ذلك ولكن الاستثمار العقارى يستحوذ على نسبة 28% من إجمالى المحفظة التمويلية للشركة.
وأكد على أن شركته تستهدف اطلاق شركة تخصيم قبل نهاية العام الجارى وهو نشاط تكميلى لشركة للتأجير التمويلى موضحا أنه تم الانتهاء من تأسيس الشركة فى التجمع الخامس .