News Details

لحامل السهم حتى جلسة 31 يوليو .. جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحى تعلن عن دعوة قدامى المساهمين للإكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر(15/07/2018 15:43:55)

ورد بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية تفيد فيه انه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحى بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في اسهم زيادة راسمال الشركة المصدر من 40 مليون جنيه إلى 80 مليون جنيه بزيادة قدرها 40 مليون جنيه لعدد 10 مليون سهم بقيمة اسمية 4 جنيه مصري للسهم الواحد بخلاف مصاريف اصدار قدرها 10 قروش للسهم مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الاصلى، تود إدارة البورصة ان تحيطكم ان صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة التداول يوم 31/07/2018 .

يتم فتح باب الأكتتاب إعتباراً من يوم 5/8/2018 ولمدة شهر حتى نهاية يوم 10/9/2018 , ويجوز غلق باب الأكتتاب فى حالة تغطية كامل قيمة الأكتتاب .
ويتم تلقى الأكتتاب من خلال البنك التجارى الدولى - مصر بجميع فروعه .
تداول حق الأكتتاب :
يحق لمساهمى الشركة تداول حق الأكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلى وذلك خلال الفترة من يوم 5/8/2018 ( تاريخ فتح باب الأكتتاب ) وحتى يوم 5/9/2018 قبل موعد غلق باب الأكتتاب بثلاثة أيام , على أن تراعى الشركة الحصول مقدماً على موافقة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى على قيد حق الأكتتاب والتقدم بطلب قيد تداول حق الأكتتاب إلى إدارة البورصة قبل خمسة أيام عمل على الأقل من التاريخ المحدد لفتح باب الأكتتاب وذلك وفقاً لقواعد القيد .
وفى حالة عدم تغطية الأكتتاب يتم الأكتفاء بما تم تغطيته من الأكتتاب فى المرحلة الأولى ولا يتم إعادة الطرح مرة أخرى للأسهم المتبقية .