News Details

جلوبال تيلكوم القابضة تعين شركة كامكو وشركة فينكورب كمستشارين ماليين لتقييم عرض فيون وتعين أندرو كيمب كرئيس مجلس إدراتها الجديد(11/07/2018 11:08:33)

تعلن شركة جلوبال تيلكوم القابضة ش.م.م. "الشركة أو جي تي أتش (بأن مجلس الادارة قد قرر، عن طريق تصويت أعضاء المجلس المستقلين فقط )السيد/ اسكندر شلبي نجيب رزق شلبي والسيد/ حسن محمد الشافعي عبدالحميد( تعيين شركة كامكو لإلستثمار كي.اس.سي وشركة فينكورب لإلستشارات المالية ش.م.م. كمستشار مالي مستقل معتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية إلصدار تقاريرهم عن العرض الذي استلمته جي تي أتش من شركة فيون أل تي دي. بتاريخ 2 يوليو 2018 .وأن أعضاء مجلس الادارة الاخرين سوف يمتنعون عن التصويت على هذا الامر.
أن المذكور أعلاه هو وفقاً المستقل للمتطلبات المحلية بأن يكون المستشار المالي من بين القائمة المعتمدة لدي الهيئة العامة للرقابة المالية.
وقد تلقت الشركة طلباً من مساهمي الاقلية لتعيين أيضاً مؤسسة مالية لدعم أعضاء المجلس المستقلين في تقييمهم للعرض، وهذا مشهورة دولياً ما يتم دراسته من قبل أعضاء مجلس اإلدارة المستقلين.
وقد وافق أيضا جون ترافيز ايدي –مجلس الادارة على استقالة السيد/رئيس مجلس اإلدارة وممثل عن شركة فيون لوكسمبورج فاينانس أس أيه. وتعيين السيد/ أندرو سكوت كيمب كرئيس مجلس اإلدارة وممثل عن شركة فيون لوكسمبورج فاينانس أس أيه