News Details

كريدى أجريكول ــ مصر يواصل خططه التنموية فى عام 2018(10/06/2018 11:39:24)

أعلن بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر مواصلة الخطط التنموية الطموحة للبنك التى تستهدف الريادة فى الاستدامة وتعزيز تواجد البنك وإفادته لعملائه، وللعاملين به والبيئة والمجتمع الذى هو جزء منه منذ أكثر من 10 سنوات.

واشار إلى زيارة رئيس مجموعة كريدى أجريكول مصر مؤخرا وتأكيده على دعم المجموعة لمواصلة نمو وتطوير البنك فى مصر انطلاقاً من أهمية مصر وامكاناتها الهائلة.

واستعرض فيناس خطط البنك التى تشمل الشهر القادم افتتاح فرع البنك في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة والذى سيعد نموذجاً يحتذى به لانه سيقدم تجربة مصرفية فريدة تعتمد على تكنولوجيا متطورة وتصميم حديث يأخذ فى الاعتبار احتياجات العميل ومن اهمها السرعة والراحة. .

كما أشار فيناس إلى رؤية وفلسفة البنك المجتمعية قائلا: لدينا فلسفة مجتمعية تقوم على السعى وراء الاستدامة والتمكين من خلال مبادرات تنموية ومجتمعية طموحة تستهدف إحداث تأثيرات إيجابية فى المجتمع والعمل على تمكين الفئات الأكثر احتياجاً. ويشهد شهر رمضان العديد من المبادرات ومنها تمكين سيدات عزبة خيرالله وهى احدى المناطق التى يعمل البنك على تطويرها. بالاضافة إلى توزيع شنط رمضان لحوالى 5000 اسرة وملابس للعيد للايتام.

واستطرد العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر قائلا: نؤمن فى كريدى أجريكول مصر بأهمية المسئولية المجتمعية ونراها التزاماً وواجباً نحو المجتمع الذى نعمل فيه، ومن هذا المنطلق، قمنا باطلاق مؤسسة كريدى أجريكول للتنمية التى تعد خطوة جديدة فى تاريخ البنك لإرساء قواعد الاستدامة وتعظيم دوره فى مجال المسئولية المجتمعية. وستقوم هذه المؤسسة بتحديد اطار وافاق جديدة للعمل المجتمعى بما يضمن تحقيق تأثير فعال على المجتمع على المدى القصير والبعيد