News Details

بيان من شركة شمال افريقيا للاستثمار العقاري بخصوص مشروعات الشركة(16/09/2015 10:48:00)

اعلنت شركة شمال افريقيا للاستثمار العقاري تعتزم خلال 3 سنوات الانتهاء من مشروعات بالقاهرة الجديدة بالتجمع الخامس والمقامين علي ارض مساحتها حوالي 93 فدان (393450م2) وقيمة استثمارات تلك المشروعات تقترب من 4 مليار جم وتطور تلك المشروعات كالتالي :-
- مشروع القطامية جارنز وهو مشروع فيلات مكون من 340 فيلا متنوعه المساحات والتصميم والتي اوشكت الشركة من الانتهاء من نسبة تقرب من 85% من تنفيذها في حين ابرمت الشركة تعاقدات لبيع نسبة 75% من وحداتها منذ البدء فية ما يقرب من 700 مليون جم وحتي الان ومنذ بداية العام وحتي نهاية اغسطس تعاقدات بحوالي 50 مليون جم وقامت الشركة بتسليم وحدات من المرحلة الاولي وتقترب من الانتهاء من تنفيذ باقي المشروع خلال الربع الثاني من 2016 – وتعتبر مبيعات وتعاقدات المشروع ساهمت في تنفيذ باقي مشروعات الشركة – وقيمة استثمارات المشروع تقترب من 1.25 مليار جم.
- مشروع نيست كايروا وهو مشروع مكون من 45 عمارة سكنية (900 وحدة سكنية) يخص منها هيئة المجتمعات العمرانية 23 عمارة و 22 عمارة تخص الشركة والتي تنوي الشركة البدء في ترويجها والانتهاء من مبيعاتها خلال الفترة المقبلة ومن الجدير بالذكر ان الشركة اختبرت حجز تلك الوحدات وقامت بالفعل بحجز ما يقرب من 90 شقه والتي يجري التعاقد عليها خلال الشهرين المقبلين – وقيمة استثمارات المشروع 600 مليون جن.
- مشروع مستشفي عالمية وتقوم الشركة بالانتهاء من الاعمال بها مع توافر كافة الاكواد والمواصفات العالمية بتصميمها وتنفيذها مما يجعلها من اهم المراكز الطبية بالمنطقة وتقوم الشركة بداسة العرض المقدم لها لشراء المستشفي بقيمة 50 مليون دولار والتي اوشكت شركة ركويزا من الانتهاء من عملية التقييم وكذلك بديلين اخرين المشاركة بجزء فيها او الاحتفاظ بملكيتها والتعاقد مع شركة عالمية لادراتها وهو ما سيتم تحديده بعد انتهاء شركة FAG من الانتهاء من دراستها وجدواها المالية .
- المدرسه الدولية وهي تقام علي مساحة 14000 م2 بطاقة حوالي 1800 طالب والتي تقوم الشركة ايضا دراسة العرض المقدم لديها لشراءها بما يعادل 40 مليون دولار وتدرس الشركة ايضا ذات البدائل المتاحه للمستشفي .
- فندق خمسة نجوم ومكون من 90 غرفه وحوالي 240 جناح فندقي وقيمته الاستثمارية حوالي 400 مليون جم والشركة اقتربت من انهاء الهيكل الخرساني وتنوي الشركة استكمال التنفيذ في العام المقبل والسعي للتعاقد مع شركة ادارة عالمية .
- مناطق تجارية ومول تجاري وقمتهم الاستثمارية حوالي 1.25 مليار جم وتقوم الشركة باعمال الانشاءات في الوقت الحاضر وتسعي ليكون نموذج رائد بالمنطقة لخدمة سكانها وضيوفها.
ومن الجديد بالذكر ان الشركة تتفاوض حاليا علي عدة مشروعات في دول الخليج وهو ما دفع الشركة لدراسة افتتاح فرع جديد بالامارات خلا ل الشهر الجاري لتكون مركزا للترويج لاعمال الشركة وتكون بوابه للتوسع الاستثماري في دول الخليج العربي وفتح اسواق جديدة.
وتستهدف شركة " شمال افريقيا" مضاعفة ارباحها بنهاية العام الجاري مقابل الاعوام السابقة بفضل التسليمات وشرعه انجاز المشروعات.
وتفاضل الشركة حاليا بين عدة اراض في الساحل الشمالي والعين الشخنه لاقامة مشروعات عقارية وسياحية لافتا الي انها تحاول الدخول في انشطة نتعدده ومتنوعه في اطار خطتها التوسعيه.