News Details

اوراسكوم للاتصالات والاعلام و التكنولوجيا القابضه توضح حقيقة الخطط الاستثمارية للشركة(11/12/2017 10:30:30)

بالاشارة الى ماتم نشره تحت عنوان " اوراسكوم تنفذ مشروعيين زراعيين فى كوت ديفوار ", ورد بيان توضيحى من الشركة حول خطط الشركة الاستثماريةواعتزامها الاستثمار في مجالات محتلفه نوضح لسيادتكم الاتي :
تعكف الشركة حاليا علي دراسة الاستثمار والدخول في بعض المجالات المختلفة منها علي سبيل المثال وليس الحصر الصناعات الزراعية في دول شرق وغرب افريقيا مثل ساحل العاج وشمال وجنوب السودان اذا تقوم الشركة حاليا بالدراية والبحث في مشروعات لتصنيع وتدوير البذور المسكرات وانشاء مصانع لانتاج الزيوت.
وكانت تنوي الشركة الدخول والاستثمار في مجال التطوير العقاري حيث تقوم حاليا بدراسة بعض العروض والفرص الاستثمارية عن طريق الاستحواذ علي اي من الشركات المحترفة العاملة في هذا المجال من خلال شركة تابعه لها يتم تاسيسها لهذا العرض .
وتدرس شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة كل الطرق المتاحه لتمويل هذه الاستثمارات وسوف تقوم الشركة بالاعلان عن التفاصيل فور الانتهاء من مرحلة الدراسة والبحث .
كما نود ان نوضح ان مشروعات التعدين واستخراج المعادن الثمينة هي مشاريع تابعه للمهندس / نجيب ساويرس ولا تتبع شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة .
والجدير بالذكر ان الشركة قد قامت في النصف الثاني من 2017 بالدخول في مشروعين جديدبن والذي وافق عليهما مجلس ادارة الشركة بتاريخ 14 اغسطس 2017 اولا مشروع تطوير وتنمية وادارة منطقة الصوت والضوء والعرض والانشطة المصاحبة لها لمدة 20 سنة وذلك من خلال الشراكة مع شركة بريزم انترتينمنت بنسبة 70% من راس المال لشركة اوراسكوم وهي شركة اماراتية متخصصة في مجال العروض الضوئية والصوتية وتانيا مشروع الاستحواذ علي نسبة 57.5% من شركة ريزا كابيتال للاستثمار وهي بنك استثماري في البرازيل.
وشوف تقوم الشركة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية واتباع جميع القوانين والتعليمات واللوائح للافصاح عن اي من مشروعاتها الجديدة.