News Details

فتحى السباعى : نخطط للتوسع فى مدن القناة والعين السخنة (09/09/2015 09:15:46)
أكد فتحى السباعى رئيس بنك التعمير والاسكان ,أن البنك يهدف إلى التوسع فى مدن القناة من خلال افتتاح فروع جديدة لان البنك يمتلك عددا محدودا من الفروع فى مدن القناة ,خاصة أن المنطقة واعدة لانها أصبحت منطقة بزنست الخاصة بتنمية محور قناة السويس.
وأوضح السباعى فى تصريحات خاصة ل العالم اليوم على هامش مؤتمرات اليورومنى أننا نبحث حاليا على أماكن فى مدن القناة لافتتاح فروع جديدة لان البنك يمتلك فقط فرعين فى بورسعيد وفرع فى الاسماعيلية كما نخطط للتواجد فى السويس والعين السخنة التى لانتواجد فيها .
وقال السباعى إن البنك لديه خطة للوصول الى 100 فرع بنهاية عام 2017 واننا سنركز على المحافظات التى لا نتواجد فيها مثل الدقهلية والغربية والسويس ومطروح .أضاف أن البنك حصل على موافقة البنك المركزى على افتتاح 11 فرع من المينى برانشت منها فرع فى وسط البلد تم افتتاحه بالفعل وبقية الفروع سيتم الاعلان عن أماكنها حيث جارى البحث عن أماكن لهذه الفروع .وأشار إلى أن البنك منح حتى الآن 500 مليون جنيه ضمن مبادرة التمويل العقارى لاكثر من 5 الآف عميل,معظمها للاسكان المحدود .
أضاف السباعى أن البنك سيشارك خلال الفترة القادمة فى عدد من التمويلات التى ستمنح فى السوق وسيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة .
ونفى السباعى ما تردد عن وجود استثمارات للبنك فى المغرب ,مؤكدا ان العلاقة بين البنك والبنوك فى المغرب هى علاقات مصرفية مع بنوك مراسلين لتلبية احتياجات عملائنا فى المغرب وافريقيا من خلال فروعهم .