News Details

اليوم .. فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) على أسهم شركة مصر جنوب أفريقيا للإتصالات(09/09/2015 08:36:43)

إعلان لجميع المتعاملين
الورقة المالية : مصر جنوب أفريقيا للإتصالات (بورصة المشروعات المتوسطة و الصغيرة)
كود الترقيم الدولي: EGS48271C018
كود رويترز : ESAC.CA
بالإشارة إلى تقرير الإفصاح بغرض الطرح بالبورصة (تنفيذا للبند 1 من المادة 9 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية) و المنشور على شاشات البورصة بتاريخ 30 /7/2015 , تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر الآتي :
1. يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لمدة خمسة أيام عمل اعتبارا من 9 /9/2015 وحتى 15/9/2015 لتقوم جميع شركات السمسرة الأعضاء بتسجيل أوامر من يرغب من المتعاملين فى شراء الأسهم محل الطرح.
2. يكون الحد الاقصى لكمية الطلب للعميل الواحد الكمية المطروحة وبمراعاة عدم قيام العميل بتسجيل أكثر من أمر شراء واحد بالطرح وفى حالة تسجيل أكثر من أمر شراء لذات العميل يتم الغاء جميع أوامر الشراء المسجلة لهذا العميل وذلك مع التزام شركات السمسرة الأعضاء متلقية الأوامر بإيداع نسبة 25% من قيمة كل طلب فى الحساب المخصص لتغطية الطرح لكل شركة وساطة لدى بنوك المقاصة فى موعد غايته قبل نهاية ساعات عمل اليوم المحدد لنهاية فترة تلقى الأوامر ، وفى حالة عدم الالتزام بذلك يكون للبورصة اتخاذ ما تراه من إجراءات تجاه الشركات المخالفة.
3. يتم التخصيص بما يتفق مع شروط وأحكام المادة التاسعه من قواعد القيد بالبورصة المصرية والمادة الرابعة عشر من الإجراءات التنفيذية لها. وبعد استيفاء الشروط السابقة وفي حالة زيادة اجمالى كمية طلبات الشراء عن الكمية المعروضة يتم إجراء تخصيص لكل طالب شراء بالنسبة والتناسب بين اجمالى الاسهم المطروحة للبيع واجمالى الاسهم المطلوبة للشراء.
1. عدد الأسهم محل الطرح: 6,389,758 سهم بنسبة 20% من اسهم الشركة.
2. السعر: 0.95 جم/سهم
3. على شركات السمسرة الأعضاء مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 15 / 9 /2015 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .
4. مراعاة أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء تؤدي إلى إيقافها و ذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
5. على جميع شركات السمسرة الأعضاء والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .