News Details

اليوم .. فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء على أسهم شركة اميكو ميديكال للصناعات الطبية(09/04/2017 08:38:32)


الشطب الاختيارى لأسهم شركة اميكوميديكال للصناعات الطبية
الورقة المالية : اميكوميديكال للصناعات الطبية - بورصة النيل
كود الترقيم الدولي : EGS3I0W1C013
كود رويترز : AMEC.CA
بالإشارة الى قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة المصدرة المنعقدة في 26/ يناير/2017 والمتعلق بشطب أسهم الشركة المصدرة من البورصه شطبا اختياريا .
وبالإشارة الى الاعلان المنشور بجريدتى الأخبار المسائي - المساء فى 4 / أبريل /2017 بخصوص فترة شراء الشركة المصدرة لأسهم المساهمين الراغبين فى بيع أسهمهم.
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول 9 / أبريل /2017 وحتى نهاية جلسة تداول 13 / أبريل /2017 لتسجيل أوامر البيع و ذلك بسعر 19.50 جم/سهم.
* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 13 / أبريل /2017 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .
* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .