News Details

بيان الحاقى من شركة النساجون الشرقيون للسجاد بخصوص الموضوع السادس والثامن من قرارات مجلس الإدارة(14/03/2017 11:30:12)
بالاشارة الى الاعلان المنشور على شاشات التداول بتاريخ 13/03/2017 بخصوص محضر اجتماع مجلس ادارة شركة النساجون الشرقيون للسجاد بجلسته المنعقدة بتاريخ 12/03/2017, ورد بيان الحاقى من الشركة بخصوص الموضوع السادس والثامن من قرارات المجلس .

يرجي العلم انه تم الموافقة علي شراء قطعة ارض بمساحة 34125 متر مربع من شركة ماك وما عليها من مباني لاستخدامها في التوسعات بقيمة تبلغ 54.197 مليون جنيه وسوف يتم العرض علي الجمعية العمومية للترخيص لاعضاء مجلس الادارة لابرام عقود المعاوضة واستكمال اجراءات البيع .
وبالاشارة الي الموضوع رقم 8 والخاص بتحديد موعد واجراءات الدعوة للجمعية العامة الغير عادية للشركة التي سوف يتم فيها الموافقة علي تعديل المواد 3 و4 من النظام اساسي للشركة.
والهدف من تعديل المادة 3 هو اضافة نشاط الأستيراد للشركة علي ان يتم اعتماد تقرير افصاح في مجلس ادارة لاحق وتفويض رئيس مجلس الادارة في ادخال تعديلات علي نموذج الأفصاح التي تطلبها ادارة البورصة كما سيتم تفويض رئيس المجلس في دعوة الجمعية الغير عادية بعد موافقة لجنة القيد علي نشر تقرير الافصاح علي شاشات التداول والسير في اجراءات دعوة الجمعية , اما المادة 4 خاصة باقامة مصنع جديد خاص بالنساجون علي الارض التي سوف يتم شرائها من ماك .