News Details

إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة Auerbach Grayson لتداول الأوراق المالية بنيويورك والمملوكة بنسبة 60 % لشركة بلتون المالية القابضة(22/02/2017 14:16:48)
تم إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة Auerbach Grayson لتداول الأوراق المالية بنيويورك والمملوكة بنسبة 60 % لشركة بلتون المالية القابضة ويضم المجلس الجديد المهندس نجيب ساويرس والسيد / ايمن سليمان عضو مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة والسيد /باسم عزب العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة فضلا عن السيد / David Grayson أحد مؤسسي شركة Auerbach Grayson والسيد / Daniel Sigg

وقد تمت الموافقة على اتفاق الشراكة بين أرقام كابيتال وشركة “Auerbach Grayson ويهدف ذلك الاتفاق لتوفير فرص استثمارية لعملاء شركة Auerbach Grayson من المؤسسات الأمريكية في منطقة الخليج العربي وجنوب افريقيا.
وقال الدكتور سامح الترجمان رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة ان هذا الاتفاق يأتي في إطار مراجعة وتقييم شبكة شركاء Auerbach Grayson في مجال الوساطة في أكثر من 125 دولة وتأتى تلك المراجعة في أطار استراتيجية بلتون الحالية والمستقبلية لتوفير أفضل الفرص استثمارية لعملائها في الأسواق الواعدة والناشئة.
وتجدر الإشارة الى ان شركة Auerbach Grayson ووسعت أعمالها مؤخرًا لتشمل الصفقات ذات الحجم الكبير في السوق الأمريكية والأسواق على مستوى العالم وأنظمة التداول الآلية. وستتمكن Auerbach Grayson من التوسع في مجال إدارة الأصول وبنوك الاستثمار في العديد من الأسواق بعد استحواذ شركة بلتون المالية القابضة على نسبة 60% من الشركة.

نبذة عن شركة بلتون المالية القابضة www.beltonefinancial.com)) :-
شركة بلتون المالية القابضة ش.م.م. هي بنك استثمار إقليمي مدرج بالبورصة المصرية يعمل في مجال إدارة الاصول، وبنوك الاستثمار، والوساطة في الاوراق المالية، حفظ الاوراق المالية، صانع السوق والبحوث المالية. يقع المركز الرئيسي لشركة بلتون المالية القابضة ش.م.م. في القاهرة وتمتلك فروع في أوروبا والشرق الاوسط من أجل تحسين الوصول لعملائها. تعتبر المجموعة رائدة في السوق وخاصة أن ذراع إدارة الاصول لديها هو الاكبر في مصر من حيث حجم الاصول تحت الإدارة بقيمة 30 مليار جنيه كما يغطى قطاع البحوث العديد من الشركات المدرجة بالمنطقة وتبلغ قيمة العمليات التي قام به قطاع بنوك الاستثمار منذ العام 2004 حتى الان 100 مليار جنيه وفى نهاية عام 2015 استحوذت شركة أوراسكوم تليكوم للأعلام والتكنولوجيا وكذلك اكت فاينانشال للاستشارات على حصة حاكمة من شركة بلتون المالية القابضة


نبذة عن (www.agco.com) Auerbach Grayson :-
تأسست الشركة في عام 1993 بمدينة نيويورك على يد كل من Jonathan Auerbach and David Grayson وتوفر الشركة لعملائها من المؤسسات وصناديق الاستثمار الامريكية الخدمات بحثية على الشركات المقيدة وتنفيذ المعاملات وخدمات تسوية في أسواق الأسهم والمشتقات المالية وأدوات الدخل الثابت، وذلك من خلال شبكة من شركائها في مجال الوساطة في أكثر من 125 دولة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة استراتيجيات التحوط وتعمل على تنفيذها. ومؤسسة مورجان ستانلى أحد المساهمين بالشركة والشركة عضو في هيئة تنظيم الصناعة المالية FINRA ومنظمة حماية المستثمر في الأوراق الماليةSIPC.