News Details

ملخص قرارات مجلس ادارة شركة جلوبال تليكوم(30/11/2016 10:24:36)

قرر مجلس ادارة شركة جلوبال تليكوم في جلستة المنعقدة بتاريخ 30-11-2016 الموافقة علي الاتي
- أن مجلس إدارة الشركة المنعقد بتاريخ ١٧ نوفمبر ٢٠١٥ قد وافق على الترخيص لشركتھا التابعة، شركة جلوبال تيلكوم نيزيرلاند بي.في. بإبرام عقد بيع لبيع كافة ا سھم المصدرة المملوكة لھا في شركة تليسيل انترناشيونال لميتيد . •
- أنه في يوم ١٧ نوفمبر ٢٠١٥ ، أبرمت شركة جلوبال تيلكوم نيزيرلأند بي.في. اتفاقية مع شركة زارنت (برايفيت) مؤسسة وقائمة وفقا لقوانين زيمبابوي ( زارنت)، لبيع شركة تليسيل انترناشيونال لميتيد (صفقة شركة ً لمتيد - شركة تليسيل انترناشيونال لميتيد ).
- وبناء على صفقة شركة تليسيل انترناشيونال لميتيد، تبرم شركة جلوبال تيلكوم نيزيرلاند او .بي تنوي إبرام • الاتفاقيات التالية مع زارنت :
o عقد التعديل الثاني لاتفاقية شراء ا سھم.
o عقد حساب وسيط الذي يحدد الشروط و ا حكام التى عليھا يقوم بنك باركليس زيمبابوي ليمتد بإدارة حساب وسيط لصالح شركة جلوبال تيلكوم نيزيرلاند بي.في و. شركة زارانت .
o اتفاقية القرض بين شركة جلوبال تيلكوم نيزيرلاند بي.في. باعتبارھا المقرض و شركة زارنت باعتبارھا المقترض
o اتفاقية رھن أسھم بين شركة جلوبال تيلكوم نيزيرلاند بي.في. باعتبارھا المرتھن وشركة زارنت باعتبارھا الراھن. ويشار اليھم فيما بعد مجتمعين بـ "عقود الصفقة"
. وبناء على ما تقدم، وافق أعضاء المجلس بالاجماع على الاتي 3
- الترخيص لشركة جلوبال تيلكوم نيزيرلأند .بي في بإبرام عقود الصفقة ، لاستكمال بيع كافة اسھم المصدرة المملوكة لھا في شركة تليسيل انترناشيونال لميتيد حيث أنه في افضل مصلحة تجارية للشركة و تفويض أي مدير و السيد/ ديفيد دوبى والسيد/ جايمس نولأن و السيد/ ريتشارد جايمز(يشار إليھم منفردين "بـ الشخص المفوض") في التوقيع بالنيابة عن الشركة و تنفيذ وتسليم كافة المستندات واتخاذ كافة الاجراءات التي يراھا أي شخص مفوض لازمة أو مناسبة لتنفيذ ھذا القرار