News Details

بيراميزا تنهى نزاعها مع المنتجات مقابل 45 الف متر ارض بـ سهل حشيش(15/11/2016 09:42:04)
كشف مجدى عزب ، رئيس مجلس ادارة شركة بيراميزا للفنادق ، عن ان شركته تسلمت قطعة ارض بمنطقة سهل حشيش ، تبلغ مساحتها نحو 45 الف متر مربع ، من شركة المنتجات السياحية موضحا انه سيتم اقامة مشروع سكنى للعاملين بالشركة عليها ، باستثمارات تقدر بـ 100 مليون جنيه.
كما اوضح ان تلك الارض هى بمثابة بديل ، او تعويض عن قطعة الارض التى اشترتها بيراميزا من المنتجات ضمن المرحلة الثالثة من مشروع سهل حشيش ، ثم قامت الحكومة بسحبها ، عقب خلاف مع شركة المنتجعات السياحية الى شراء بيراميزا للفنادق فى يونيو 2005 ، قطعة ارض تبلغ مساحتها نحو 15 الف متر مربع ، من شركة المنتجعات السياحية بمنطقة المرحلة الثالثة من مدينة سهل حشيش ، الا ان الحكومة قررت فى 2011 سحب اراضى المرحلة الثالثة من شركة المنتجعات من جهة بما فيها ارض بيراميزا و بين بيراميزا و المنتجعات من جهة اخرى ، امتد على مدار السنوات الاخيرة .
واضاف عزب فى تصريحات خاصة لـ المال ان شركته ارسلت المخطط العام لمشروع اسكان العاملين للهيئة العامة للتنمية السياحية ، و اوضح ان شركته تعتزم طرح نحو 50% من وحداته بنظان التمليك ، اذ تستهدف تغطية التكلفة من ثمن تلك الوحدات.
و تابع قائلا ان شركته ستطرح تلك الوحدات للعاملين الحاليين بنظام التقسيط ، مقابل خصم المستحقات من مرتباتهم ، فيها ستحتفظ بالـ 50% المتبقية لتسكين العمالة المتزايدة بفنادق الشركة و مشروعاتها .
و اظهرت نتائج اعمال شركة بيراميزا للفنادق و القرى السياحية خلال الـ 9 شهور المنتهية من 2016 ، تحقيقها صافى ارباح بقيمة 25.140 مليون جنيه ، مقارنة بـ 45.446 مليون جنيه ، خلال نفس الفترة من العام الماضى.