News Details

بيان من الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر بخصوص اخر مشروعات الشركة(01/08/2016 10:30:04)

- تعتزم الشركة الوصول بحجم اعمال الي 250 مليون جنية 2016 مدعومه بنجاحها في اقتناص مشروعين عقارين بنظام المشاركة اضافة الي توقيع عقدين مقاولات لانشاء خوان وحفر ابار العام الحالي .
- ويصل اجمالي حجم تعاقدات الشركة الحالية الي 170 مليون جنية 68% من المستهدف كما انها مازالت في طور المفاوضات لتوقيع عقود جديدة الفترة المقبلة.
- ان الشركة تركز حاليا علي نشاط الاستثمار العقاري لتعزيز اصول للشركة عبر توقيع شراكات جديدة وذلك بعد نجاحها مؤخرا في التحول الي شركة استثمار عقاري بدلا من كونها شركة مقاولات فقط.
- كما ان الشركة وفعت عقد شراكه جديد بقيمة تعاقدية 60 مليون جنية لانشاء مشروع سكني علي مساحة 16.8 الف متر في مركز الحمام بمحافظة مرسي مطروح فيما تتراواح التكلفة الاستثمارية للمشروع بين 42-47 مليون جنية وستمول الشركة جزء منها عبر حصيلة الاكتتاب في زيادة راس المال والاخر من السيولة المتاحه لديها لافتا الي ان قطعة الارض تؤؤل ملكيتها الي مجموعة من المستثمرين الافراد وتوقع البدا في اعمال تجهيز الموقع والبنية التحتية الاسبوع الحالي علي ان يتم الانتهاء من المشروع ككل خلال عامين والمكون من 250 وحدة سكنية بمساحات من 70 متر الي 120 متر للشقه الواحده بخلاف المحلات التجارية وتبلغ المبيعات المتوقعه للمشروع قرابة 115 مليون جنية تحصل الشركة علي 50% منها لتسهم في تحقيق نمو في الارباح بحوالي 20%.
- ان الشركة انتهت مؤخرا من زيادة راس المال بقيمة 12.17 مليون جنية من المرحلتين الاولي والثانية فيما قامت باضافة نشاط المقاولات العامة الي سجلها الشركة بالاضافة الي تصنيف الشركة كفئة اولي لتنفيذ الاعمال التكميلية.
- تم الانتهاء من الاعمال المساحية وتجهيزات الموقع لمشروع الساحل الشمالي وتعتزم البدا في الاعمال الانشائية للمشروع اغسطس الحالي حيث وقعت الشركة عقد الشراكة مع شركة العربية للاستثمار السياحي لاستكمال اعمال البناء لجزء اخر من القرية السياحية والتسويق لها مقابل حصولها علي وحدات سكنية ويتكون المشروع من شاليهات وفيلل علي مساحة 50 الف متر مربع والمسطح المخصص للبيع 20 الف م2 بمبيعات تبلغ 80 مليون جنية .
- كما ان الشركة انتهت من تنفيذ 40% بمشورع خوان الناصرية في اسوان بسعة الف متر مكعب التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقيمة 4.8 مليون جنية اضافة الي تنفيذ 85% من مشروع كوبري طما العلوي بسوهاج متوقعا تسليمة نهاية الربع الثالث من 2016.
- الشركة تعتزم حاليا البدا في المرحلة الثانية من مشروع خزان للمياة بالفيوم لشركة ( ايجيكو)خلال شهرين وذلك عقب الانتهاء من مشروع كوبري طما لافتا الي ان الشركة انتهت من اعمال الشد المنزلقة وتبلغ التكلفة الاستثمارية حوالي 750 الف جنية.
- اوشكت الشركة علي فتح التعاقد بحفر الابار في مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان ليصل ععدها الي 80 بئرا حيث وقعت من قبل تعاقدا بحفر 35 بئرا فقد بقيمة 72 مليون جنية وتم الانتهاء من اعمال 7 ابار نتها وتستهدف الانتهاء من المتبقي خلال الربع الاخير من العام الحالي .
- كما ان الشركة لم تبدا في تنفيذ مشروع نفق العصافره حيث ان المقاول الرئيسي ( شركة المقاولون العرب ) لم تنتهي بعد من تجهيز النفق حتي الان حيث وقعت الشركة تعاقد حفر المرحلة الاولي من نفق العصافره بالاسكندرية بقيمة950 الف جنية لصالح شركة المقاولون العرب وتم ارسال 50% من المعدات حيث قامت ليفت سلاب بصيانة كل معدات الانفاق لتفعيل النشاط بعد توقفه لمدة 4 سنوات متتالية .
- وقد انتهت الشركة مؤخرا من تاسيس شركة مقاولات عامة وحفر ابار واستصلاح اراض براسمال مصدر 10 ملايين جنية ومدفوع مليون جنية بنسبة مساهمه 49% لصالح الشركة والباقي لمسثمرين خارجيين.