News Details

بيان من شركة جلوبال تليكوم القابضة بخصوص ما تم نشرة باحدي المواقع الالكترونية تحت عنوان " موبيلينك تبيع ابراجها فى باكستان خلال ثلاثة الى ستة أشهر " (17/07/2016 10:09:38)
بالاشارة الى استفسار سيادتكم عن الخبر المنشور فى المواقع الاكترونية و الذى يفيد أنه خلال المؤتمر الصحفي المقام في ١٣ يوليو ٢٠١٦ ،في إسلام أباد، باكستان، قام السيد/ جان – إيف شارلييه المدير التنفيذي لشركة فيمبلكوم ليمتد بالمشاركة بآرائه بخصوص أعمال موبيلينك المستقبلية . السيد شارلييه نوه بأنه يتوقع أن موبيلينك سوف تبيع أبراجھا – كجزء من استراتيجيت المجموعة للتحرك نحو نموذج أعمال يحتوى على أصول أقل – في باكستان في خلال ثلاثة إلي ستة أشھر. لقد شارك توقعاته بأن موبيلينك سوف تستثمر مليار دولار في شبكتھا خلال الخمسة أعوام القادمة. ولقد نوه أيضا ،موبيلينك سجلت تقريبا ١٠ %نمو سنوى في الايرادات ً أن في الربع الاول من ٢٠١٦ و توقع استمرار نفس النمط
. نحن ننوه أن فريق إدارة جي تي إتش مستمر في اكتشاف مختلف استراتيجيات أعمال و صفقات من أجل تحقيق أقصى قدر من النمو و الاداء في صناعة الاتصالات في الاسواق التي تعمل بھا، بما فيھا صفقات أبراج محتملة. بيع ابراج في باكستان، معتمد علي عناصر مختلفة، بما فيھا التفاوض الناجح و إبرام اتفاقيات مع الغير و الحصول علي مختلف الموافقات من الجھات المحلية المعنية. جي تي إتش سوف تستمر في النظر بعناية للاستثمارات ا لكبيرة بما أن تلك الفرص تظھر لكي تزيد من نمو أعمالھا، بما يتضمن الھدف بأن تكون الشبكة الرائدة في سوق الاتصالات في الاسواق التى تعمل بھا و لكن لا يمكن تأكيد ذلك بشكل مطلق بما يتضمن حجم ا5ستثمارات المطلوبة للاستثمار في شباكتھا على المدى القصير و المتوسط .