News Details

ماجد شوقي رئيسا للشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة ايجيترانس(14/03/2024 09:06:42)

أعلنت الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة ” ايجيترانس” الشركة الرائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن تعيين ماجد شوقي، في منصب رئيس مجلس الإدارة، خلفا لجمال محرم.
و قالت عبير لهيطه العضو المنتدب لايجيترانس: “ترحب ايجيترانس بماجد شوقي ونتطلع إلى العمل بقيادته خاصة مع بداية مرحلة جديدة من التوسع لشركتنا. وبفضل خبرة رئيس مجلس إدارتنا الجديد في مجالات متنوعة ومعرفته الواسعة فهو إضافة استثنائية لمجلس إدارة ايجيترانس، وانضمامه لنا سيساهم بشكل كبير في مسار نمو الشركة وسيكون لسجله الحافل في تحقيق التغيير الاستراتيجية دورًا محوريًا في توجيه مجلس إدارة ايجيترانس أثناء استكشافه لمختلف الفرص والأسواق جديدة”.
وعن توليه منصب رئيس مجلس الإدارة في ايجيترانس ، أكد شوقي عن تفاؤله بمنصبه الجديد مشيرا إلى أهمية كونه جزءا من هذه الشركة الرائدة التي تتمتع بإرث يمتد إلى 50 عاما في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، موضحا أن الشركة تبدأ ألآن مرحلة جديدة .
تُعد الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة-ايجيترانس (ش.م.م.) من احدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمات النقل المتكامل واللوجستيات، حيث تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة للسوق المصري. تعود خبرات الشركة ونشاطها في مجال النقل لعام 1939، ولكنها أخذت شكلها الحالي تحت اسم ايجيترانس بداية من عام 1973.
وتضم مجموعة ايجيترانس عدداً من الشركات التابعة والشقيقة وهي شركة ايجيترانس لحلول المستودعات (EDS)، والشركة المصرية لأعمال النقل الفني (ETAL)، وشركة ويلهلمسين لخدمات السفن، وسكان ارابيا للتوكيلات الملاحية. تعمل الشركة من خلال 7 فروع لها في مصر.
وتسعى ايجيترانس لدعم وتسهيل سلاسل الإمداد العالمية من خلال مجموعة شاملة من الخدمات تتضمن الشحن البحري والجوي والنقل البري والتخليص الجمركي ولوجستيات المشروعات والمعارض والتخزين , ويضم فريق ايجيترانس حوالي 350 موظفا لتشغيل أنشطتها في مصر .