News Details

الشرقية - ايسترن كومباني تدعو لعقد إجتماع الجمعية العامة العادية (11/02/2024 14:41:50)
أعلنت الشركة الشرقية - ايسترن كومباني عن الدعوة لعقد إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة في تمام الساعة 3 عصراً يوم الاثنين الموافق 4/3/2024 بمقر نادى العاملين بالشركة الشرقية "ايسترن كومبانى" بشارع خاتم المرسلين – العمرانية - الجيزة وذلك للنظر فى جدول الأعمال التالى :

1- الموافقة على استخدام جزء من الاحتياطيات لصالح المساهمين القدامى و ذلك بالافراج عن مبلغ 770 مليون جنيه مصرى من الاحتياطيات لانتفاء الغرض منها و استخدامها فى زيادة راس المال المصدر من 2.230 مليون جنيه ليصبح 3 مليار جنيه مصرى عن طريق تحويل هذا المبلغ لأسهم توزع لصالح المساهمين القدامى بواقع 0.345 سهم لكل سهم .
2- الموافقة على قرارات مجلس الادارة الخاصة بإبرام اتفاقيات تسهيلات ائتمانية لفتح اعتمادات مستندية لموردى الشركة لاستيراد المواد الخام التبغية و غير التبغية و مستلزمات الانتاج بمبلغ 400 مليون دولار من البنوك المحلية .
3- الموافقة على قرارات مجلس الادارة الخاصة لإبرام اتفاقيات ائتمانية مع بنوك خارجية فى صورة خطابات ضمان بمبلغ 200 مليون دولار لصالح البنوك المحلية المصدرة للإعتمادات المستندية .
4- الموافقة على تعيين السيد/ حسين سعد زغلول ليحل محل المرحوم ا/ محمد جمال محرم بصفته التالى له فى عدد الاصوات بناء على نتائج الانتخابات الاخيرة وفقاً لنص المادة 86 من قانون 159 لسنة 1981 و ليستكمل مدة الدورة الحالية للمجلس .