News Details

الدلتا للسكر : تعديل غرض و اطالة امد و المادة 4 من النظام الاساسى(25/07/2023 15:20:03)
الاعلان : تعديل غرض و اطالة امد و المادة 4 من النظام الاساسى
اسم الشركة : الدلتا للسكر

قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 25\07\2023 الموافقة على ما يلى :

اولا: - قيد تعديل غرض شركة / الدلتا للسكر، وذلك بإضافة نشاطي " تكرير السكر الخام لشركة الدلتا للسكر وللغير، انتاج المخصبات الزراعية وتصنيع الاعلاف والمواد المرتبطة بالمولاس " الى غرض الشركة، في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة.
ثانيا: - الموافقة على قيد تعديل المركز الرئيسي والمحل القانوني لشركة / الدلتا للسكر، طبقا لأحكام القانون رقم 14 لسنة 2012 بشأن التنمية المتكاملة بمنطقة شبه جزيرة سيناء في ضوء تعديل المادة (4) من النظام الأساسي للشركة.
ثالثا: - قيد تعديل نص المادة الخامسة لشركة / الدلتا للسكر من نظامها الأساسي لتصبح بعد التعديل كما يلي: - " المدة المحددة لهذه الشركة هي خمسون سنة تبدأ من تاريخ اكتسابها الشخصية الاعتبارية، وكل إطالة او تقصير لمدة الشركة يجب ان توافق عليها الجمعية العامة غير العادية للشركة وتخطر بذلك الجهة الإدارية لاتخاذ الإجراءات المنصوص عليها بقانون الشركات المشار اليه ولائحته التنفيذية ".
لتصبح الخمسون سنة تبدأ من 23/05/1978 وتنتهي 22/05/2028 وذلك وفقا للتأشير في السجل التجارى. *

مع التنبيه على الشركة بمراعاة الالتزام مستقبلا بأحكام المادة (26) من قواعد القيد والمادة (26) من الاجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما فيما يتعلق بالمهلة المقررة للانتهاء من إجراءات قيد التعديلات بالبورصة.