News Details

فاروتك لانظمة التحكم والاتصالات : السير في إجراءات شطب قيد أسهمها من البورصة المصرية شطبا اجباريا(12/07/2023 15:36:47)
الاعلان : السير فى اجراءات الشطب
اسم الشركة : فاروتك لانظمة التحكم والاتصالات

قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 12\07\2023 الموافقة على ما يلى :

أولاً : الموافقة على قيام شركة / فاروتك لأنظمة التحكم والاتصالات بالسير في إجراءات شطب قيد أسهمها من البورصة المصرية شطبا اجباريا ، والبالغ رأس ?مالها المصدر والمقيد 5 مليون جنيه مصري موزع على عدد 1 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيه ?مصري للسهم الواحد، ممثلة في إصدارين من جدول قيد الأوراق المالية المصرية "أسهم" (سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة) ، نظرا لعدم ?التزامها بتصحيح المخالفات القابلة للتصحيح خلال المدة الممنوحة للشركة طبقا لقرار لجنة قيد الأوراق المالية في 22/03/2023 طبقا لأحكام المادة رقم (53) من قواعد قيد وشطب ?الأوراق المالية بالبورصة المصرية ، والمادة (73) من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد .
علي ان تلتزم الشركة بشراء الأسهم حرة التداول والراغب مالكيها في البيع ? أو بضمان قيام الغير بشراء هذه الأسهم ? على أن يتم تنفيذ الشراء خلال ثلاثة اشهر على الأكثر من تاريخ إخطار الشركة بقرار اللجنة بالسير في إجراءات الشطب . ويتم شراء الأسهم بسعر لا يقل عن القيمة العادلة التي يحددها مستشار مستقل من المقيدين لدى الهيئة تعينه الشركة لهذا الغرض ، كما يجوز لأى شخص تكون أسهم الشركة حرة التداول مرهونة له ضماناً لدين أو التزام ، أن يبيع الأسهم المرهونة له ، وفقا لأحكام المادة (53) من قواعد قيد وشطب ?الأوراق المالية بالبورصة المصرية.
ثانياً: اخطار الهيئة العامة للرقابة المالية بقرار لجنة القيد لإعمال شئونها في ضوء الفقرة الخامسة من المادة رقم 53 من قواعد قيد و شطب الأوراق المالية .

ثالثا:- إخطار قطاع العمليات بالبورصة المصرية بقرار لجنة القيد لإعمال شئونه والتنسيق مع الشركة لفتح سوق العمليات الخاصة لتنفيذ عملية الشراء لمن يرغب فى بيع اسهمه من المساهمين ، وعلى أن يلتزم قطاع العمليات بالبورصة المصرية بإخطار قطاع الشركات المقيدة فور اتمام تنفيذ عملية الشراء .
رابعا :- عرض الشطب النهائي لقيد أسهم الشركة من جداول البورصة على لجنة القيد بعد اخطارها من قطاع العمليات بالبورصة المصرية بتنفيذ عملية شراء الشركة لجميع الاسهم المعروضة للبيع من المساهمين ، مع حذف بيانات الشركة من قاعدة بيانات البورصة المصرية، مع إخطار شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي بذلك.