News Details

بيان من شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام و التكنولوجيا القابضه بخصوص مد امد صفقة شراء سي اي كابيتال(15/05/2016 09:39:30)

بالإشارة إلى بيان شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م. )"أوراسكوم للاتصالات"( الذي تم نشره في 28 أبريل 2016 والذي تضمن الإفصاح عن مد اجل إتمام صفقة بيع حصة البنك التجاري الدولي في شركة سي أي كابيتال القابضة حتى نهاية يوم عمل 12 مايو 2016 ، تعلن شركة أوراسكوم للاتصالات أن البنك التجاري الدولي قد تلقى أمس الموافق 11 مايو 2016 خطاب من شركة بلتون المالية القابضة ش.م.م )"بلتون"( يفيد بأنها في سبيلها للحصول على الموافقات اللازمة لتنفيذ الصفقة. كما طلبت شركة بلتون مد أجل اتمام الصفقة وقد تعهدت بسداد مبلغ 50 مليون جنيه مصري كدفعة مقدمة وذلك لضمان الجدية في المضي قدماً لإتمام الصفقة.
وقد وافق مجلس إدارة البنك التجاري الدولي في جلسته المنعقدة اليوم على مد أجل اتمام الصفقة . لمدة 15 يوماً تبدأ من اليوم الموافق 12 مايو 2016 وتنتهي بنهاية يوم عمل 26 مايو 2016 ومن الجدير بالذكر ان المساهم الرئيسي لشركة أوراسكوم للاتصالات قد ابلغ الشركة أنه قد قدم لسوق المال كل الأوراق والمستندات التي تؤيد وتدعم صحة وسلامة موقفه وطلب التصالح، وذلك لإزالة كافة المعوقات التي تحول دون استصدار عدم الممانعة على الصفقة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.
وستقوم الشركة بموافاة السوق بأية مستجدات فيما يخص الصفقة سالفة الذكر.