News Details

رئيس مجلس الإدارة : ايجيترانس تبحث أفضل السبل لخفض انبعاثاتها الكربونية العام الجاري(02/03/2023 13:30:38)

قالت عبير لهيطة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة المصرية لخدمات النقل “ايجيترانس”، إنها تتبنى خطة كبيرة لخفض انبعاثاتها الكربونية خلال الفترة المقبلة .
ولفتت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة للاحتفال بمرور ٢٥ عاما على تداول أسهمها في البورصة، إلي أنه من المتعارف عليه أن صناعة النقل من أكثر الصناعات المولدة للانبعاثات الكربونية.
وقالت إن ايجيترانس تدرس بالوقت الحالي الحل الأمثل لخفض انبعاثاتها الكربونية، إما بشراء شهادات كربون أو غير ذلك، مرجحة أن تظهر نسبة قياس الكربون لديها خلال العام الجاري .
وتُعد الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة-ايجيترانس من كبرى الشركات المصرية المتخصصة في خدمات النقل المتكامل واللوجستيات، حيث تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة للسوق المصري.
وتعود خبرات الشركة ونشاطها في مجال النقل لعام 1939، ولكنها أخذت شكلها الحالي تحت اسم ايجيترانس بداية من عام 1973.
وتضم مجموعة ايجيترانس عدداً من الشركات التابعة والشقيقة وهي شركة ايجيترانس لحلول المستودعات، والشركة المصرية لأعمال النقل الفني، وشركة ويلهلمسين لخدمات السفن، وسكان ارابيا للتوكيلات الملاحية. تعمل الشركة من خلال 7 فروع لها في مصر، وتتمثل رسالتها في جعل اللوجستيات سهلة وآمنة بتكلفة مجدية وفي الوقت المناسب.
و تسعى ايجيترانس لدعم وتسهيل سلاسل الإمداد العالمية من خلال مجموعة شاملة من الخدمات تتضمن الشحن البحري والجوي والنقل البري والتخليص الجمركي ولوجستيات المشروعات والمعارض والتخزين.