News Details

مجلس إدارة شركة مدينة نصرللاسكان والتعمير يرفض عرض الشراء المقدم من شركة سوديك التابعة لشركة الدار الاماراتية(17/07/2022 10:02:34)
ورد بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن عرض شراء أسهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير والمقدم من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك التابعة لشركة الدار الاماراتية .
السادة / شركة الدار الاماراتية المالكة للحصة الحاكمة في شركة سوديك المتقدمة بعرض شراء لأسهم شركة مدينة نصرللاسكان والتعمير
نود أن نرحب بكم كمستثمر جاد و مؤثر في الاقتصاد المصري و يشرفنا أن تكون لديكم الرغبة في المشاركة في شركة مدينة نصر أحد أعرق الشركات المصرية في مجال التطوير العمراني. و نحن على ثقة أن شركتكم لما لها من باع و ثقل في هذا المجال تعتبر اضافة لأي كيان تشارك فيه.
فيما يخص العرض المقدم من الشركة التابعة لكم فقد اجتمع مجلس الادارة و اتفق بالاجماع على أن قيمة العرض المقدم لا تتماشى مع القيمة الحقيقية للشركة و أصولها. وبنا ء عليه قرر المجلس دعوة الجمعية العامة للشركة للنظر في طلبكم إجراء دراسة نافية للجهالة على الشركة علما أن مجلس الادارة لم يوافق على طلبكم هذا في ضوء العرض المقدم منكم.
ومع ذلك فان مجلس الادارة يدعوكم لاعادة النظر في العرض المقدم و في حالة الوصول لسعر يتناسب مع قيمة الشركة العادلة سنرحب بالبدء في اجراءت إنهاء الصفقة .