News Details

اليوم .. أخر فرصة للحصول على الحق فى الإكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة القاهرة للاستثمارات والتنمية(11/04/2016 07:12:50)



ورد بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية يفيد ان الهيئة ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة القاهرة للاستثمارات والتنمية بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في اسهم زيادة راس مال الشركة المصدر وقدرها 50 مليون جنيه لعدد 25 مليون سهم بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم بالاضافة الي مبلغ اربعة قروش مصاريف الاصدار عن كل سهم مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الاصلى , تود إدارة البورصة ان تحيطكم علما ان صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة و حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة التداول يوم 11/04/2016 .
تداول حق الأكتتاب : يحق لمساهمى الشركة تداول حق الأكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلى وذلك خلال الفترة من 14/4/2016 ( تاريخ فتح باب الأكتتاب وحتى تاريخ 10/5/2016 ) قبل موعد غلق باب الأكتتاب بثلاثة أيام ) على أن يتم الحصول مقدماً على موافقة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى على قيد حق الأكتتاب والتقدم بطلب قيد تداول حق الأكتتاب لإدارة البورصة قبل خمسة أيام عمل على الأقل من التاريخ المحدد لفتح باب الأكتتاب .
يتم فتح باب الأكتتاب إعتباراً من يوم 14/4/2016 ولمدة شهر تنتهى فى 15/5/2016 ويجوز غلق باب الأكتتاب فى حالة تغطية كامل قيمة الأكتتاب .
ويتم الأكتتاب من خلال البنك الأهلى المتحد مصر وجميع فروعه .
وفى حالة عدم تغطية الأكتتاب فى المرحلة الأولى يعاد طرح الأسهم المتبقية التى لم يتم تغطيتها مرة أخرى على المساهمين القدامى دون التقيد بنسبة المساهمة لكل منهم , وفى حالة تجاوز الأكتتاب بالأسهم المتبقية يتم التخصيص على أساس نسب الأسهم المتبقية إلى الأسهم التى تم تغطيتها مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين .