News Details

اليوم .. قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة العربية لمنتجات الالبان آراب ديرى - باندا(21/03/2022 08:46:37)
موضوع الاعلان : زيادة راس المال و تعديل المادة 4
اسم الشركة : العربية لمنتجات الالبان " آراب ديرى ? باندا "
قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 16\03\2022 الموافقة على ما يلى :
أولا :- قيد اسهم زيادة راس المال المصدر والمدفوع لشركة / العربية لمنتجات الالبان " آراب ديرى ? باندا من 160 مليون جنيه مصري الى 290 مليون جنيه بزيادة نقدية قدرها 130 مليون جنيه موزعه على عدد 130 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم الواحد والزيادة مسدده بموجب شهادة إيداع بنكية عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين و خصماً من الأرصدة الدائنة المستحقة لبعض المساهمين ، و الزيادة تمثل ( الاصدار الخامس عشر ) ، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية "أسهم".
علما بانه تم قيد حق الاكتتاب لشركة / العربية لمنتجات الالبان " آراب ديرى -2 ، منفصلا عن السهم الأصلي للشركة ، ليكون متاحا للتداول خلال الفترة خلال من تاريخ 05/12/2021 ( تاريخ فتح باب الاكتتاب ) تنتهى في تاريخ 30/12/2021 (قبل تاريخ غلق باب الاكتتاب بثلاثة ايام ).
ثانيا :- قيد تعديل مركز الشركة الرئيسيي و محلها القانوني بتعديل المادة الرابعة من النظام الأساسي لشركة / العربية لمنتجات الالبان " آراب ديرى ? باندا ، لتصبح نص المادة الرابعة بعد التعديل كمايلي :- يكون مركز الشركة الرئيسى و محلها القانوني و موقع ممارسة النشاط بناحية سندبيس مركز القناطر الخيرية القليوبية و يجوز لمجلس الإدارة ان ينشئ لها فروعا او مكاتب او توكيلات في جمهورية مصر العربية او في الخارج فيما عدا شبه جزيرة سيناء فيلزم موافقة الهيئة مسبقا على فتح فروع فيها .
ثالثا :- أن تدرج اسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 21/03/2022 كما يلي :-
( ص 1 : ص 15) 290,000,000 سهم
على ان يتم حذف حق الاكتتاب لشركة / العربية لمنتجات الالبان " آراب ديرى -2 في نفس تاريخ ادراج اسهم الزيادة النقدية .
مع التنبيه على الشركة بمراعاة الالتزام مستقبلا بأحكام المادة ( 26 ) من قواعد القيد و المادة ( 26 ) من الاجراءات التنفيذية لها و تعديلاتهما فيما يتعلق بالمهلة المقررة للانتهاء من قيد تعديل مركز الشركة و محلها القانوني .