News Details

اليوم .. نقل تداول اسهم شركة اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية الى القائمة (د)(20/06/2021 07:39:14)
موضوع الاعلان : السير فى اجراءات الشطب
اسم الشركة : اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة و التنمية
قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 16\06\2021 الموافقة على ما يلى :
أولاً: الموافقة على السير في اجراءات شطب القيد الاختياري لاسهم شركة/ اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية برأس مال قدره 66,846,530 جنيه موزع على عدد 6684653 سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم الواحد، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية " أسهم " ، على أن يتم شراء أسهم من يرغب في البيع من المساهمين المعترضين على قرار الشطب الاختيارى والذين لم يستجيبوا لعرض الشراء بسعر 28.5 جنيه مصري وذلك طبقا للمادة (55) من قواعد القيد والمادة (74) من الإجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما وتنفيذا للتعهد المشار اليه في عرض الشراء المنفذ بتاريخ 30/3/2021.
ثانياً: تلتزم الشركة بنشر اعلان بجريدتين يوميتين صباحيتين واسعتي الانتشار بتفاصيل عملية الشراء، على ان يتم الشراء من جميع المساهمين المعترضين من الشطب الاختياري وفقا للمواعيد المشار اليها في هذا الإعلان.
ثالثاً: تقوم الادارة المختصة بقطاع القيد إخطار قطاع العمليات بقرار لجنة القيد لإعمال شئونها والتنسيق مع الشركة لفتح سوق العمليات الخاصة لتنفيذ عملية الشراء لاسهم المعترضين بما يتفق والمادة (55) من قواعد القيد وما ورد بالمادة (74) من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد.
رابعا: تقوم الادارة المختصة بقطاع القيد بعرض الشطب النهائي لقيد أسهم الشركة على لجنة القيد بعد اخطارها من قطاع العمليات بتنفيذ عملية الشراء لما عُرض للبيع من اسهم ، مع حذف بيانات الشركة من على قاعدة بيانات البورصة المصرية، وإخطار شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي بذلك.
خامساً: نقل تداول اسهم الشركة الى القائمة (د) وفقا للضوابط المنظمة لذلك في ضوء قيام الشركة بالسير في اجراءات الشطب الاختياري وحتى الانتهاء من إجراءات الشطب وذلك اعتبارا من بداية جلسة تداول الأحد 20/6/2021 .