News Details

بنك التعمير والإسكان يستحدث منتجات مصرفية بشروط ميسرة(13/03/2016 12:59:54)

أوضح أشرف البسيونى، مساعد العضو المنتدب للتسويق والتجزئة المصرفية، ببنك التعمير والإسكان، أن البنك أطلق خلال مارس الجارى، منتج قرض التشطيب، الذى يتيح تجديد جميع الوحدات، سواء سكنية، أو تجارية، أو إدارية، بإجراءات وشروط ميسرة، وفترات سداد متنوعة، تناسب جميع الشرائح.

وأضاف على هامش السحب الدورى الثامن، منذ طرح منتج حساب إدخار الحج والعمرة عام 2011، والأول لعام 2016، على جوائز حساب إدخار السياحة الدينية, أن البنك بصدد تطوير منتجاته، واستحداث مجموعة من الخدمات المصرفية، خلال النصف الأول من هذا العام، لتلبية احتياجات العملاء، ومواكبة التغيرات الاقتصادية المتلاحقة، على الساحة المحلية.

وأشار إلى أنه رغم الظروف الاقتصادية، التى تلت إصدار حساب إدخار الحج، إلا أنه الإقبال على فتح الحساب كان جيداً، وهو ما يؤكد ثقة العملاء.

كما أوضح أنه تم استحداث العديد من المنتجات خلال السنوات الماضية، ولاقت اقبالا ملحوظا.

انتهى البنك من السحب على ثلاث جوائز لأداء مناسك العمرة «موسم عمرة المولد النبوى الشريف، الذى يمتد من ديسمبر2015 حتى إبريل 2016» بحضور عصام أبو حامد، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب، وأشرف البسيونى، مساعد العضو المنتدب للتسويق والتجزئة المصرفية، وهشام عبد الرازق، رئيس لجنة السحب على جوائز الحج والعمرة، ومندوب من وزارة التضامن الاجتماعى.

صرح هشام عبد الرازق، أن الجوائز عبارة عن 3 رحلات لأداء مناسك العمرة بفنادق 4 نجوم، بقيمة إجمالية 25000 ألف جنيه تقريباً، شاملة السفر، والإقامة.

وأضاف عصام أبو حامد، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضوالمنتدب، أن المنتج تم طرحه خلال يناير 2011، ويعد السحب هو الثامن لهذا المنتج منذ طرحه، وأوضح أن الحدث يقام مرتين كل عام، ويشمل جوائز عمرة، وجائزة الحج الكبرى، كما يشمل السحب العملاء الذين تبلغ أرصدتهم ألف جنيه، ومضاعفاتها، وكلما زادت أرصدة العميل، زادت فرصته فى الفوز.

وأشار إلى أن هناك مجموعة أخرى من المزايا، تشمل إضافة عائد نصف سنوى مميز، وفى حالة عدم رغبة العميل فى صرف العائد، يتم زيادة عدد فرص الدخول فى السحب، حسب قيمة العائد، وبالتالى زيادة فرص الفوز، بالإضافة إلى ميزة المرونة، التى تمكن العميل من إهداء الجائزة لأياً من الأهل، أو الأقارب، أو الأصدقاء، أو تأجيل السفر للموسم التالى مباشرة.