News Details

اورانج مصر : 2.5 مليار جنيه سنويا لتطوير الشبكات(10/03/2016 09:08:01)
كشفت اورانج شركة اورانج – مصر عن سعيها لاستثمار 2,5 مليار جنيه سنويا لتطوير الشبكات مع التركيز على تحديث خدمة نقل البيانات لمواجهة الزيادة فى الخدمات و نطلق الترددات التى تستخدمها الشركة بجانب تطوير خدمات Cloud و Mobile Money و خدمات الانترنت ، و خدمات تجربة العملاء.
جاء ذلك عقب الاعلان عن تحول شركة موبينيل الى اورنج مصر عفى مؤتمر صحفى اول امس ، حيث تم رسميا تغيير العلامة التجارية ليتوسع تواجدها فى منطقة افريقيا و الشرق الاوسط و اسيا.
واوضح ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذى لـ اورانج ان مصر من الاسواق الديناميكية ذات معدلات نمو قوية لهذا فمن المهم ان تتواجد اورانج فى مثل هذا السوق .
واضاف ان تواجد علامة اورانج التجارية فى السوق المصرى شديد الاهمية نموها الى ان اورانج اصبحت مشغل محمول فى مصر ، و تطمح لان تكون من اللاعبين الاساسيين فى مجال التطور الرقمى فى المستقبل القريب و ان تساعد الاقتصاد المصرى و المصريين جميعا على الاستفادة الكاملة من العصر الرقمى الحديث.
من جهته قال ايف جوتيه الرئيس التنفيذى لـ اورانج مصر ان الشركة اصبحت جزءا من منظومة عالمية حقيقة بكل مزاياها بالاضافة الى الاستفادة من الخبرة و التنوع ، موضحا ان الشركة ستتبنى استراتيجية اورانج لوضع متطلبات العميل فى قلب اولوياتها لتتمكن من الوفاء بوعودها لعملائها فى ربطهم بما هو مهم و ضرورى فى حياتهم .
و تخطط اورانج الى استثمار كل الجهود المبذولة من موبينيل و موظفيها و البناء على هذه المجهودات لتوفير افضل خدمات وجوده لتحقيق المزيد من الفائدة لعملائها .