News Details

اليوم .. فتح سوق الـ OPR لتسجيل أوامر البيع والشراء لعرض الشراء الإجبارى المقدم على أسهم شركة اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية(25/02/2021 08:45:59)

إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن عرض شراء إجبارى
اسم الشركة : اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية
كود الترقيم الدولي: EGS50091C015
كود رويترز: AITG.CA
بالإشارة إلى الإعلان المنشور في جريدتى المال و البورصة بتاريخ 24 / 2 /2021 والمقدم من كل من الأستاذ/ عمرو إبراهيم أبو العيون عبد الناصر سليم والدكتور/ محمد احمد محمد شلبي وأفراد اخرين لشراء حتى عدد 5,086,928 سهم بنسبة 76.1% (والمكملة لنسبة 100%) من أسهم شركة اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية و بحد أدنى للتنفيذ نسبة 51%
تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
? سعر العرض : 28.5 جنيه مصرى للسهم.
? فترة سريان العرض : عشرين يوم عمل تبدأ من جلسة تداول 25 / 2 /2021 وحتى نهاية جلسة تداول 24/ 3/2021.
? يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.
? على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في النظام الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
? على جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 24 / 3 /2021 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.
? على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.
? للمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع الى الإعلان المشار إليه أعلاه.