News Details

أورنچ تطلق أول متجر ذكى لها بمصر(08/03/2016 14:06:51)
أعلنت شركة أورنچ الفرنسية للاتصالات، عن افتتاح أول متجر ذكى لها في السوق المصرية، خلال احتفالية أقيمت في أبراج نايل سيتي "مقر أورنچ مصر" ليكون أول متجر ذكى في مصر، حيث تعتبر الدولة السابعة التي تفتتح فيها "أورنچ" فكرة "المتجرالذكى" بعد رومانيا وبولندا وفرنسا ومولدوفا والأردن وتونس.

حضر افتتاح المتجر الذكى الجديد كل من ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"أورنچ"، وإيف جوتيه، الرئيس التنفيذي لـ"أورنچ مصر"، وعدد كبير من قيادات "أورنچ" العالمية و"أورنچ" مصر.

وقال ستيفان ريتشارد إنه كجزء من أساسيات إستراتيجية الشركة المعلنة حتي عام 2020، فإن "أورنچ" حريصة على توفير تجربة فريدة من نوعها لعملائها في مصر، لتلبية احتياجاتهم من خلال ابتكار طرق جديدة للتواصل معهم، مضيفًا أن مصر هي أكبر سوق لشركته في منطقة الشرق الأوسط، ولذا كان من المنطقي افتتاح متجرها الذكي فيها.

وعلق مارك رينارد،رئيس مجلس إدارة "أورنچ مصر"، نائب رئيس "أورنچ" التنفيذي لتجربة العملاء والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، بأن أفريقيا بشكل عام ومصر بشكل خاص هي سوق مبتكرة للغاية، ساهمت وساعدت "أورنچ" في تطوير بعض الخدمات غير العادية.

وأضاف أن مجالات التركيز الرئيسية للمستقبل تشمل المزيد من تطوير خدمات B2B ، وتحسين خدمات الموبايل والإنترنت فائق السرعة، والدفع عبر الهاتف المحمول من خلال"Orange Money".