News Details

بيان من الهيئة بشأن ملف عرض الشراء المقدم من قبل التحالف الاستراتيجى لشراء أسهم شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية(01/02/2021 13:25:03)

ورد بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن ملف عرض الشراء المقدم من قبل التحالف الاستراتيجى المكون من شركة الرائد للإنتاج الزراعى والاستتثمار العقاري ش.ذ.م.م. وشركة نيو اسمارت للإنشاءات ش.م.م لشراء أسهم شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية ش.م.م .
ورد الى الهيئة كتاب من شركة نيو اسمارت للإنشاءات )ش.م.م( بخصوص انسحاب شركة الرائد للإنتاج الزراعى والاستثمار العقاري)ش.ذ.م.م.( من التحالف الاستراتيجي المشار اليه بعاليه وان العرض أصبح مقدما من شركة نيو اسمارت للإنشاءات )ش.م.م( ، بالإضافة الى طلبه لمد مدة عرض الشراء لمدة 10 ايام، وذلك استنادا لما ورد اليه من دائن المساهم الرئيسى حتى يتمكن من الانتهاء من تفعيل الاجراءات والمتطلبات اللازمة طرفه للاستجابة للعرض.
وفى ضوء احكام الباب الثانى عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال 95 لسنة 1992 وأهدافه الواردتين بالمادة 326 و 327 ، فأن الهيئة ليس لديها مانع فيما ورد بكتاب مقدم العرض ومن مد مدة سريان العرض لمادة 10 أيام عمل من تاريخ انتهاء فترة العرض الاصلية .