News Details

إعلان لجميع المتعاملين في السوق عن استكمال عرض شراء اجبارى لشركة السويس للاسمنت(08/12/2020 15:34:34)
كود الترقيم الدولي : EGS3C181C012
كود رويترز : SUCE.CA
الموضوع: استكمال عرض شراء اجبارى

إلحاقا لإعلان عرض الشراء الاجباري المقدم من شركة هايدلبرج سيمنت فرانس اس ايه اس Heidelberg Cement France S.A.S بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 59,791,124 سهم بنسبة 32.878% المكملة لنسبة 100% من أسهم رأس مال شركة السويس للأسمنت بسعر 7.50 جنيه للسهم والذى تم تنفيذه بتاريخ 19/11/2020 ونتج عنه استحواذ مقدم العرض على نسبة 14.15% من أسهم رأس مال الشركة المستهدفة بالعرض.
وبالإشارة الى تعهد مقدم العرض بشراء أية أسهم تعرض عليه من الأسهم التي لم تستجب لعرض الشراء بذات سعر عرض الشراء وذلك خلال الستة أشهر التالية لتاريخ تنفيذه حتي بعد تنفيذ عملية الشطب الاختياري لأسهم الشركة المستهدفة بالعرض من البورصة المصرية خلال مدة الستة أشهر سالفة الذكر.
وبالإشارة إلى الطلب المقدم من شركة المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية (شركة السمسرة التي قامت بتنفيذ عرض الشراء نيابة عن مقدم العرض) لتلقى أوامر المساهمين الذين لم يستجيبوا لبيع أسهمهم فى عرض الشراء الأصلى من خلال نظام الصفقات الخاصة (OPR) حتى تاريخ 19/5/2021 على أن يتم غلق نظام الصفقات الخاصة (OPR) خلال فترة قيام الشركة المصدرة بشراء أسهم المتضررين من الشطب على أن يتم فتحها مرة أخرى بعد انتهاء تلك الفترة والتنفيذ بالبورصة المصرية.

تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي:
? فتح نظام الصفقات الخاصة (OPR) حتى نهاية جلسة تداول يوم 19/5/2021 لتسجيل أوامر المساهمين الذين لم يستجيبوا لبيع أسهمهم فى عرض الشراء الأصلى بذات السعر البالغ 7.50 جنيه للسهم وعلى أن يتم غلق نظام الصفقات الخاصة (OPR) خلال فترة قيام الشركة المصدرة بشراء أسهم المتضررين من الشطب ثم إعادة فتحه مرة أخرى بعد انتهاء تلك الفترة والتنفيذ بالبورصة المصرية ، علماً بأنه سيتم التنفيذ للكميات المعروضة طبقاً للتواريخ التي ترد من شركة السمسرة مقدمة الطلب نيابة عن مقدم العرض.