News Details

رئيس شركة مصر الجديدة : 30 مليار جنية ايرادات متوقعة للشراكة مع سوديك (06/03/2016 09:04:53)
قريبا .. طرح مشروع هيلوبارك على 1700 فدان *


اكد هانى الديب رئيس شركة مصر الجديدة ل "العالم اليوم" ان الشركة ستطرح خلال الفترة المقبلة مشوع "هيلوبارك" على مساحة 1700 فدان.
وافاد الديب ان الشركة وقعت مع شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" عقدا مشتركا لتطوير مشروع عمرانى متكامل على مساحة 655 فدان فى مدينة هليوبوليس الجديدة بمنطقة شرق القاهرة باجمالى ايرادات متوقعة تفوق ال 30 مليار جنية.
وتابع ان العقد ينص على احقية سوديك فى 70% من ايرادات الوحدات السكنية بينما تحصل شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير على 30% من ايرادات الوحدات التجارية كما تحصل سوديك على 69.8% من ايرادات الوحدات التجارية ومتاجر التجزئة بالمشروع فى حين تحصل شركة مصر الجديدة الجديدة للاسكان والتعمير على 30.2%من الايرادات.
وقال انة من المخطط تنمية المشروع خلال 10 سنوات وان يضم اكثر من 8600 وحدة سكنية بخلاف الوحدات التجارية والادارية والخدمي والنادى.
ويتمتع المشروع بموقع استيراتيجى بمنطقة شرق القاهرة بين طريق القاهرة- الاسماعيلية وطريق القاهرة السويس كما يتميز الموقع بقربة من مدينة الشروق والعاصمة الادارية الجديدة ويبعد بضع دقائق عن الطريق الدائرى الاقليمى الجديد ومن المخطط ان يصبح المشروع الجديد مشروعا متكاملا يضم وحدات سكنية وتجارية ومنشات طبية وتعليمية ورياضية ومن المتوقع ان يوفر اكثر من 40 الف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة خلال جميع مراحل تطويرة.